اعلان

شاهد.. سبعيني خارق يحاول رفع 25 كيلو جرام بعينيه

الرجل الخارق
الرجل الخارق

حاول رجل من الخوارق تحطيم أحد أخطر أرقامه القياسية في العالم، إذ قرر رفع ثقل يزن 25 كيلو جرام بجفون عينيه، وكان من المقرر أن يرفع مانجيت سينج، البالغ من العمر 70 عامًا، ويعيش في مدينة ليستر البريطانية، 25 كيلوجرامًا كجزء من اللعبة المثيرة هذا الأسبوع، بمناسبة اليوم العالمي لموسوعة جينيس للأرقام القياسية.

وتضمن التحدي الخطير، وضع خطافين كبيرين في تجويف عينيه، لكن الأمور لم تسر كما هو مخطط لها تمامًا، ولا يزال الرقم القياسي الحالي قائمًا عند 24 كيلوغرامًا والتي لا يزال مانجيت يحتفظ بها، وفقًا لتقارير 'LeicestershireLive'.

الرجل الخارقالرجل الخارق

ولم يتمكن الرجل الحديدي - كما هو معروف - من تحطيم الرقم القياسي بعد أن واجه مشكلة في الحفاظ على الخطافات في مكانها ، وهو ما صنعهما بنفسه، وقال: 'لقد جربتها قبل أيام قليلة وكان الأمر جيدًا ولكن في اليوم كان أحد الخطافات يخرج بالفعل، أنها حيلة خطيرة للغاية'.

الرجل الخارقالرجل الخارق

ووفقًا لصحيفة 'ديلي ستار' البريطانية، يمكن أن يؤدي انزلاق الخطافات إلى إصابة خطيرة في الوجه لم يكن مانجيت على استعداد للمخاطرة بها، وأكد مانجيت، الذي لديه بالفعل أكثر من 68 رقمًا مسجلًا باسمه، إنه سيعيد المحاولة في يناير 2021، دون أدنى شك في قدرته على تحطيم الرقم القياسي.

وشكر فينود كوتيتشا، على تنظيم الحدث الذي أقيم في اتحاد المنظمات الهندية في بلجريف، بمدينة ليستر، وعلق على الحدث قائلاً: 'إن ميزة أخرى له في تجربته، أنه احتفل بعيد ميلاده السبعين في مارس الماضي.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
14 مليار دولار.. رئيس الوزراء: تسلمنا الدفعة الثانية من صفقة تطوير رأس الحكمة