المشرف العام على التحرير داليا عماد

"وعدته بليلة حمراء".. لهذا السبب خمسينية تستدرج حبيبها المغربي السابق لإخصائه في مقلب زبالة

أهل مصر
سيدة تستغرق حبيبها السابق
سيدة تستغرق حبيبها السابق
اعلان

استدرجت امرأة حبيبها السابق لتنتقم منه أبشع انتقام، بعد أن وعدته بممارسة الجنس معه ثم حاولت قطع خصيتيه، بعد أن قرر هجرها، واستطاعت الشرطة القبض على السيدة البالغة من العمر 52 سنة.

واشتبه رجال الشرطة في أن السيدة الكولومبية صاحبة الـ52 ربيعًأ، استخدمت سكينًا كبير لقطع أعضاء حبيبها التناسلية أثناء قيامها بممارسة الجنس معه، ولكنها نجت من السجن رغم اعترافها بالهجوم.

وتمكن حبيبها المغربي الجنسية، من مقاومتها ونزع سلاحها على الرغم من تعرضه للطعن مرتين أخريين في الخد والوجه، قبل أن تتجه نحو عضوه الذكري، وتُرك الرجل البالغ من العمر 39 عامًا في حاجة إلى عدة غرز ونقل بعد ذلك إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وذكرت تقارير محلية في ذلك الوقت، أنه وافق على ممارسة الجنس مع صديقته السابقة بعد تناول بعض المشروبات في حانة في بلدة مايوركا في ألكوديا.

وحكم عليها بالسجن لمدة عامين مع وقف التنفيذ في محاكمة ببالما بعد أن أقرت بالذنب في تهمة الإصابة بسلاح خطير، وقالت صحيفة دياريو دي مايوركا، إنها تلقت أيضًا أمرًا تقييديًا يمنعها من الاقتراب من ضحيتها أو الاتصال به على مدار العامين المقبلين.

ووقع الهجوم الذي أدى إلى جلسة المحكمة صباح يوم 18 أكتوبر على أرض نفايات بالقرب من موقف للسيارات بجوار سور مدينة ألكوديا، الذي يعود تاريخه إلى القرون الوسطى والذي يعد معلم جذب سياحي شهير.

إقرأ أيضاً:
اعلان