اعلان

10 دقائق بـ5 آلاف جنيه".. عارضات أزياء وممثلات يهربن من البطالة بـ"OnlyFans"

عارضات أزياء وممثلات يهربن من البطالة بـ"OnlyFans"
عارضات أزياء وممثلات يهربن من البطالة بـ"OnlyFans"

لو لم تسمع عن منصة 'OnlyFans'، للتواصل الاجتماعي فربما يكون قد فاتك الكثير أو أنك تعيش في جزيرة منعزلة خوفًا من وباء كورونا، وتعد 'اونلي فانز' موقع تواصل اجتماعي للبالغين، يتيح لمنشئي المحتوى استثمار مواهبهم، وتستخدم بشكل أساسي من قبل العاملين بالمحتوى الإباحي، لبيع اللقطات ومقاطع الفيديو، وشهد في الفترة الماضية اشتراك نجمات هوليووديات على غرار بيلا ثرون، التي حققت في أسبوع واحد 2 مليون دولار.

وساعدت المنصة في إنقاذ العديد من عارضات الزياء اللائي فقدن وظائفهن بسبب أزمة جائحة 'كورونا'، ليرتفع عدد المستخدمين بصورة كبيرة في وقت قصير، وفقًا لصحيفة 'ديلي ستار' البريطانية.

وقال كبير مسؤولي التشغيل في منصة 'أونلي فانز' لموقع Buzzfeed مايو الماضي، إن التطبيق كان يزوره حوالي 200 ألف مستخدم في اليوم الواحد، ووفقًا للتقارير يتوقع أن يكون هذا العدد قد تضاعف في الفترة الحالية.

وكشفت إحدى عارضات الأزياء، أن عليك الثقة في الآخرين الذين تعمل معهم، وأن هناك الكثير من الأموال التي يمكن كسبها من خلال إشراك أشخاص آخرين، وقالت مستخدمة لمنصة 'OnlyFans'، إن أقصى ما حققته دفعة واحدة كان 250 جنيهًا إسترلينيًا أي حوالي 5 آلاف جنيهًا مصريًا، لمقطع فيديو مدته 10 دقائق.

وأكدت، أنها لا يجب أن تعمل مع أي شخص، بل يجب أن يكون شخصًا تعرفه وتثق به، وأن هذه القواعد الذهبية، تعود الكثير منها إلى الثقة، وأنها تصور محتوى مع فتيات تعرفهن.

ووجهت عارضة الأزياء إيما وايت، نصيحة للمستخدمين قائلة، إنها عندما بدأت في موقع 'أونلي فانز' حققت فقط، 2 سنت، وأن المبتدئ بحاجة إلى القليل من الوقت لكسب المزيد من المال موضحة، أن على المستخدم أن لا يشعر بخيبة أمل لو لم يجني الكثير من المال في اليوم الأول.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حرب غزة كشفت الحقيقة.. إخواني هارب يقرر العودة إلى مصر: أخطأت وليس عيبًا أن أعترف