المشرف العام على التحرير داليا عماد

"6 نساء حوامل من رجل واحد".. نيجيري يستعرض زوجاته في حفل زفاف (فيديو وصور)

أهل مصر
نيجيري وزوجاته الـ6 الحوامل
نيجيري وزوجاته الـ6 الحوامل
اعلان

أثار نيجيري جدلاً واسعًا حول العالم، بعد ظهوره في حفل زفاف صديقه مع 6 نساء حوامل، زعم أن جميعهن يحملن أطفاله.

وأخبر ضيف الزفاف، المعروف باسم بريتي ميك، ويملك ملهى ليلى، متابعيه على إنستجرام الذين يبلغ عددهم ربع مليون، أن الصورة ليست خدعة في فيلم، وأنه يعيش حياته بـ"الطول والعرض"، وفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

نيجيري وزوجاته الـ6 الحواملنيجيري وزوجاته الـ6 الحوامل

وصف النساء بأنهن أمهاته الست، وتم تصويره وهو يتحسس بطون زوجاته الستة اللائي يحملن أطفاله، بينما وقفن جميعًا في طابور خلال حفل الزفاف.

كان بريتي مايك، قد أُلقي القبض عليها عام 2017 لتقييده مجموعة من النساء واصطحابهن مربطين بالسلاسل خلال حضور حفل زفاف سابق، وأخبر الجميع وقتها أنه سعيد بحصوله على أكثر من حبيبة في وقت واحد.

وقف في سبتمبر العام الماضي، مع خمس نساء يرتدين فساتين الزفاف وقال، إنه يحقق حلمه بتزوجه اثنين من حبيباته السابقين وثلاث من حبيباته الحاليات، مؤكدًا أن الجميع لديهم أحلام ولديهم تخيلات.

نيجيري وزوجاته الـ6 الحواملنيجيري وزوجاته الـ6 الحوامل

وتسببت واقعة 2017 في غضب المجتمع النيجيري ما أد إلى اعتقاله بعد وصوله مع فتيات مقيدات مثل الكلاب، وفقًا لوسائل إعلام نيجيرية.

نيجيري وزوجاته الـ6 الحواملنيجيري وزوجاته الـ6 الحوامل

وورد أنه بعد تلك الحادثة، وقع على تعهد بعدم معاملة الفتيات بمثل هذه الطريقة المهينة، ويعتقد البعض أن ظهوره الأخير، كان من أجل إثارة الجدل، بعد أن نجح في جذب الانتباه عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

إقرأ أيضاً:
اعلان