المشرف العام على التحرير داليا عماد

ولادة نادرة.. إنجاب توأم الفرق بينهما عامين في إنجلترا

أهل مصر
ولادة طفلة توأم
ولادة طفلة توأم
اعلان

استقبل زوجان إنجليزيان بكل سعادة مولودتهما الثانية الذي لها شقيق توأم يكبرها بعامين.

وكانت كارين، البالغة من العمر 33 عامًا، وجيمس ماركس، البالغ من العمر 35 عامًا ، رزقا بطفلهما الأول، كاميرون، قبل عامين ولديهما الآن توأمه إيزابيلا.

ويعتبر الطفلان توأم، إذ حملت فيهم الأم في نفس اليوم، وفي نفس الوقت من خلال التلقيح الاصطناعي، من نفس مجموعة الأجنة، وفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

ولادة طفلة توأمولادة طفلة توأم

كانت كارين، التي تنحدر من بلدة تونتو، في مدينة سومرست بإنجلترا، أنجبت كاميرون مولودها الأول في الأول من سبتمبر عام 2018، ثم قاموا بتجميد الأجنة القابلة للحياة حتى يتمكنوا من إضافتها إلى أسرتهم لاحقًا، وولدت إيزابيلا في 15 سبتمبر من العام الجاري.

وقالت كارين: "يسعدنا إنجاب ولد وبنت، والطفلان يتمتعان بصحة جيدة، وهذا أمرًا رائعًا بالنسبة إلينا، وهذا يعني أن العالم كله لنا، في بعض الأيام، أعتقد أنه بعد كل هذه السنوات من المحاولة وهذا الحلم الذي لطالما راودني، أصبح الآن واقعيًا، وليس لديّ طفل واحد جميل فحسب، بل طفلين".

ولادة طفلة توأمولادة طفلة توأم

وحصلت كارين على تمويل لجولة واحدة للتلقيح الاصطناعي من هيئة الخدمات الصحية الوطنية عام 2017 في مركز بريستول للطب التناسلي، وولدت الطفلة إيزابيلا جريس في مستشفى موسجروف بارك، تونتون، ووزنها 7 أرطال 4.5 أوقية.

وقالت:"لدينا ابن رائع، لكنني لم أرغب أبدًا في أن يكون الطفل الوحيد كاميرون، إنه أخ كبير فخور للغاية"، كارين إنها لم تتردد أبدًا في إخبار الناس بأن أطفالها هم أطفال أنابيب.

إقرأ أيضاً:
اعلان