المشرف العام على التحرير داليا عماد

"الشكل يثبت النسب".. أبناء مارادونا غير الشرعيين من إيطالية إلى الأرجنتين

أهل مصر
ابناء مارادونا غير الشرعيين
ابناء مارادونا غير الشرعيين
اعلان

تزوج الأسطورة الأرجنتينية دييجو مارادونا من حبيبة صباه فيلافاني عام 1989 في حفل زفاف أسطوري حضره حوالي 1200 ضيف، ولكن طيلة سنوات زواجهما عانت الأخيرة من تعدد علاقاته النسائية وبعد دخوله متاهة الإدمان طلبت الطلاق وحضانة انتيها عام 2003، لتنتهي أطول علاقة رسمية في حياة ملك الملاعب.

ابناء مارادونا غير الشرعيينابناء مارادونا غير الشرعيين

وأسفر تعدد علاقات النجم الأرجنتيني عن طفلين غير شرعيين الأول دييجو جونيور البالغ من العمر 34 سنة، الذي رفض في البداية الاعتراف به، قبل أن ترفع الأم عارضة الأزياء السابقة كريستينا سانجر، دعوى قضائية في المحاكم الإيطالية التي تقضي بثبوت نسب الأب لابنه.

ولد دييجو الابن من علاقة غير شرعية استمرت 4 سنوات وقت أن كان النجم الأرجنتيني محترفًا في صفوف نادي "نابولي" الإيطالي، واعترف دييجو مارادونا علنًا بابنه عام 2016، بعد تجاهله لعقود، وقال له علنًا أمام الكاميرا والصحفيين: "أنت ابني".

ابناء مارادونا غير الشرعيينابناء مارادونا غير الشرعيين

ولدى مارادونا، خمسة أطفال يعترف بهم رسميًا، بينهم الابن الإيطالي الذي رفضه في البداية، وابن أرجنتيني ويقال، إنه المفضل له، و3 فتيات من زوجته الأولى، ولكن ظهر له ابن جديد يدعى سانتيجو لارا ويبلغ من العمر 19 عامًا أرجنتيني الجنسية.

ابناء مارادونا غير الشرعيينابناء مارادونا غير الشرعيين

وكشف خلال لقاء تليفزيوني، أنه عرف هذه الحقيقة من الجرائد، عندما ذهب لشراء مجلة "برونتو" لجدته وشاهد صورته على الغلاف، موضحًا أن والدته توفيت صغيرة بسرطان الرئة عام 2003 عندما كانت في الثالثة والعشرين من عمرها.

ورحل أمس أسطورة الملاعب الأرجنتينية عن عمر يناهز الـ60 تاركًا العالم أجمع في حالة حداد، وشارك في نعية أساطير في كرة القدم أمثال بيليه وميسي ورونالدو، واتشحت نابولي، المدينة التي جلس على عرشها بالسواد.

إقرأ أيضاً:
اعلان