اعلان
اعلان

"يعلمونها كيفية حدوث الحمل".. زوجة تساعد زوجها على اغتصاب طفلة (صور)

زوجة تساعد زوجها على اغتصاب طفلة
زوجة تساعد زوجها على اغتصاب طفلة

يحاكم رجل مطافي وزوجته بتهمة اغتصاب فتاة تبلغ من العمر 7 سنوات، لتعليمها كيفية انجاب طفل وخيطوا جراحها بعد تنفيذ الهجوم الشيطاني، ويواجه أريجليو بوبو ، صاحب الـ32 عامًا، ومورجان كين، صاحب الـ27 عامًا، من أبوبكا، فلوريدا ، تهمًا تشمل الضرب والاعتداء الجنسي على طفل دون سن 12 عامًا.

يزعم أن الإساءة بدأت عندما اغتصب بوبو الطفلة في غرفة نوم في الوقت الذي ساعدته فيه زوجته كين، ووفقًا لصحيفة 'ذا صن' البريطانية، تسبب الهجوم في بدء نزيف الطفلة، لكن كين ساعدت في تنظيفها، وطلبت من الفتاة الاستحمام والذهاب إلى النوم.

زوجة تساعد زوجها على اغتصاب طفلةزوجة تساعد زوجها على اغتصاب طفلة

وقال محضر الشرطة: 'ذكرت الضحية أن كين كانت حاضرة عندما وقع هذا الحادث وساعدت في تنظيف الدم قبل أن تخبرها في النهاية أن تذهب للاستحمام والنوم'.

وتظهر الرسائل النصية التي حصلت عليها الشرطة أنه في اليوم التالي، أرسلت كين رسالة نصية إلى صديقة، وهي ممرضة توليد تستفسر من خلالها عن حدوث تمزق مهبلي، وطلب الصديقة من كين أن تذهب إلى الطبيب، ومع ذلك، أخبرتها أن الإصابات تم تخييطها.

زوجة تساعد زوجها على اغتصاب طفلةزوجة تساعد زوجها على اغتصاب طفلة

ووفقًا لوثائق المحكمة التي حصلت عليها قناة 'Spectrum News13'، تم استدعاء الشرطة إلى منزل الضحية في 11 نوفمبر، للإبلاغ عن الحادث، وبمجرد وصولهم إلى مكان الحادث، تحدث الضباط إلى شاهدين لتكشف لهما الضحية تفاصيل الحادث المروع.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً