اعلان

انتظرته 8 سنوات.. فتاة تقاضي حبيبها وتطلب منه الزواج أمام محكمة

عروس تطلب الزواج أمام محكمة
عروس تطلب الزواج أمام محكمة

تحلم العديد من الفتيات بيوم زفافهن، حيث يرتدين الفستان الأبيض ويسيرن وسط المعازيم وجميع العيون عليهن، وقد تكون هذه أمنيتهن منذ الطفولة، وينتظرن هذا اليوم بعد سنوات من العلاقة كانت حب أو خطوبة أو أي كان شكلها في الثقافات المختلفة، ولكن كل زوجين مختلفين فبعضهما يدخل القفص الذهبي بعد ستة أشهر والبعض الآخر ينتظر عقدًا من الزمن.

وتفاجأت امرأة بضياع حلمها بعد أن انتظرت طويلاً اللحظة التي يخرج لها حبيبها الخاتم ويطلب منها الزواج خلال سهرة رومانسية، ولكن انتظارها كان دون جدوى فتخلى عنها شريك حياتها، وفقًا لصحيفة 'ديلي ميل' البريطانية.

وقررت الفتاة بعد أن انفطر قلبها لما فعله حبيبها أن ترفع دعوى قضائية ضده، إذ دخلت جيرترود نغوما مع هربرت سالاليكي في علاقة استمرت لمدة ثماني سنوات ووعدها بأنه سيتزوجها يومًا ما.

وتأخر حبيبها كثيرًا لذلك أخذته إلى المحكمة لتطالبه بشرح الخطط التي يحضرها لمستقبلهم، وقالت العروس البالغة من العمر 28 عامًا، لمحكمة زامبية، إنها تعتقد أن هربرت ليس جادًا بشأن علاقتهما ، وفقًا لتقرير صحيفة 'توكو' المحلية.

وأوضحت: 'لم يكن جادًا أبدًا، ولهذا السبب أحضرته للمحكمة لأنني أستحق أن أعرف الطريق إلى الأمام ومستقبلنا'، ونظرًا لأن الاثنين غير متزوجين، لم تستطع المحكمة فعل الكثير، وأوصى القاضي بالتسوية خارج النظام القضائي.

وادعى حبيبها أنه لا يملك المال اللازم لعقد قرانه عليها وتحضير حفل زفاف يليق بهما، وأخبر المحكمة أن صديقته لم تمنحه الاهتمام الذي يستحقه، وأنجب الاثنين خلال علاقتهما طفلًا صغيرًا.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والفيحاء (2-1) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جووووووول الثاني للنصر