اعلان

نجم مثلي عالمي يكشف عن أول صورة لابنه بعد عام من إنجابه

ريكي مارتن
ريكي مارتن

نادرًا ما تجد شخص مثلي يهتم بالإنجاب، فمعروف عن هؤلاء الأشخاص ميولهم للارتباط بأناس من نفس الجنس، ولكن النجم العالمي ريكي مارتن، أصبح أبًا لأول مرة بعد إنجاب ابنه البكر عام 2008، وفاجأ جمهوره عندما تزوج من الشخص الذي يواعده عام 2018.

وكشف ريكي مارتن، عن أول صورة لابنه المولود حديثًا على موقع 'إنستجرام' لجمهوره الذي يبلغ عددهم 15 مليون متابع، وظهر الصغير جالسًا فوق رجل مطرب أغنية كأس العالم لكرة القدم نسخة 1998 الذي فاز به منتخب فرنسا بقيادة زين الدين زيدان.

ريكي مارتنريكي مارتن

كان هو وزوجه جوان يوسف صاحب الـ36 عاما أعلنا عن ولادة طفلهما الرابع العام الماضي في 29 أكتوبر، بعد الكشف في الشهر السابق عن انتظار ولادته، وقال مارتن أثناء قبوله جائزة الرؤية الوطنية في العشاء الوطني الثالث والعشرين لمجلس حقوق الإنسان: 'عائلتي هنا، جوان، أنا لا أراك لكن زوجي جوان أحبك'.

وتابع: 'توأمي الجميلان، فالنتينو وماتيو، هما هنا أيضًا، أحبكما من كل قلبي، أنتم قوتي، ودائمًا تلهموني كل يوم، وتحفزوني على الاستمرار في فعل ما أفعله وأنتم يارفاق رائعون'، وذكر ابنتهما لوسيا، التي تبلغ من العمر عامين، ورحبوا بها في ديسمبر من عام 2018.

وتزوج ممثل قصة الجريمة الأمريكية من يوسف في يناير 2018، بعد 10 سنوات من ترحيبه بابنيه التوأم ماتيو وفالنتينو، وكلاهما يبلغان من العمر 12 عامًا، وتحدث مؤخرًا مع 'ET Online' عن تربية طفليه المراهقين قائلاً: 'مرحلة ما قبل المراهقة هنا وهي غير تقليدية، وعلاوة على ذلك، نحن نتعامل مع الإغلاق ولم نتأثر كثيرًا بهذه الأزمة ونحب بعض وعلى وفاق وانسجام كأسرة واحدة ودائمًا نتشارك في الكثير من الأشياء فهم كل شيء بالنسبة إلي'.

WhatsApp
Telegram