اعلان

سيدة تعود لأسرتها بعد اختفاء 30 سنة

سيدة تعود لأسرتها
سيدة تعود لأسرتها

عادت سيدة أمريكية تبلغ من العمر 53 عامًا، إلى أسرتها مرة ثانية، بعد أن إختفت فجأة منذ 30 سنة.

واجتمعت الأمريكية "تريسي مايلي" مع أسرتها بعد اختفائها منذ ما يقرب من 30 عامًا عندما أصيبت بغيبوبة في حادث سير، ولم يرها أبنائها منذ صيف عام 1991 عندما غادرت بورنموث لتعيش في قبرص، وبعد محاولتهم الفاشلة في العثور عليها، أبلغ إبنها كريج أخيرًا عن فقدها لشرطة دورست في ديسمبر 2019.

وأدت الاستفسارات مع وزارة العمل والمعاشات إلى اكتشاف أن السيدة مايلي كانت تعيش في لندن عام 2003 ، لكن التتبع انتهى بعد ذلك، وكشفت تحقيقات الشرطة الإضافية أنها دخلت الولايات المتحدة في عام 2004 وربما تعيش في ولاية أريزونا.

ووفقًا لصحيفة "الإندبندنت" البريطانية، قامت السلطات الأمريكية بالتحقق من العنوان وفي أكتوبر من هذا العام تبين أن السيدة مايلي تعيش هناك بأمان وبصحة جيدة، في الوقت نفسه علم الضباط أنها غادرت بورنموث في عام 1991 وذهبت في إجازة إلى مصر، ثم ذهبت لاحقًا إلى قبرص وتعرضت لحادث سير تركها في غيبوبة ولم تستطيع تذكر حياتها السابقة.

وفي النهاية انتقلت إلى الولايات المتحدة وحاولت تحديد مكان عائلتها، لكن هذا لم ينجح حيث انتقلوا منذ ذلك الحين عدة مرات، وقال كريج مايلي نجل السيدة مايلي: "كانت شرطة دورست رائعة طوال الوقت، أتيت إليهم باهتمام حقيقي لمعرفة مصير والدتنا التي لم يُرَ أو يسمع عنها شيء منذ ما يقرب من 30 عامًا".

وتابع: "التقط الفريق القضية وبذلوا قصارى جهدهم في بحثهم، ولم يتركوا أي حجر دون أن يقلبوه ليبحثوا خلفه وأبقوني على اطلاع دائم بأحدث المستجدات بشكل منتظم حتى خلال فترة الإغلاق".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس "الأركان الأمريكية": أوكرانيا لا تستطيع إيقاف روسيا دون دعم عسكري متواصل