اعلان

مغني بوب يتحدى العلماء بأن الأرض مسطحة

بوب راي سيمونز
بوب راي سيمونز
كتب : سيد محمد

أصبح قادة الرأي في العالم هم المشاهير، ويأخذ الملايين حول العالم كلماتهم ومعتقداتهم باهتمام بالغ، ويصبح اتباع هؤلاء في حيرة من أمرهم عندما يتعارض ما يقوله هؤلاء مع نظريات العلم الحديث، وستكشف السطور القادمة عن مغني بوب يتحدى العلماء بأن الارض مسطحة.

بوب راي سيمونزبوب راي سيمونز

يعد أوضح مثال لهذا التناقض هو بوبي راي سيمونز، المعروف لمعظمنا باسم مغني الراب بوب، لديه إيمان صادق لا يتزعزع بفكرة أن الأرض مسطحة تمامًا، وفي عام 2016 بدأ BoB في نشر عدد كبير من التغريدات حيث أخبر متابعيه البالغ عددهم 12 مليونًا ، على الرغم من أنه لا يريد تصديق ذلك ، كانت الأرض في الواقع مسطحة.

بوب راي سيمونزبوب راي سيمونز

لم يكتفي سيمونز بإطلاق تلك الفكرة وصدم متابعيه بها، ولكن استشهد بأدلة وحقائق قدمها لمتابعيه ومنها حقيقة مفترضة أنه 'بغض النظر عن ارتفاعك.. الأفق دائمًا بمستوى العين'، ومن ثم اعتذر لمعجبيه، مدعيًا أنه لا يريد تصديق ذلك أيضًا ، لكنه كان دليلًا إيجابيًا على وجود استواء الأرض.

بوب راي سيمونزبوب راي سيمونز

وساق سيمونز شيء آخر اعتبره دليلاً يتضمن حقيقة أنه يمكنك رؤية المدن عن بُعد، وهو ما يدعي أنه لا ينبغي أن يكون ممكنًا نظرًا لانحناء الأرض (مما يعني، على ما يبدو، أنه لا يوجد انحناء على الإطلاق).

لم يتوقف مغني الراب عن الدفاع عن فكرته التي كذبها العلماء منذ مئات السنين، بل تعمق الحديث حول هذا الموضوع لدرجة أنه انتهى به الأمر إلى خوض معركة راب مع عالم الفيزياء الفلكية الشهير نيل ديجراس تايسون.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
إيقاف باهر المحمدي وسعيدو سيمبورية.. رابطة الأندية تعلن عقوبات الجولة 22 بالدوري