اعلان

عجل بـ5 أرجل يسبب زحاما.. قرويين جائوا للتبرك به

بقرة بـ5 أرجل
بقرة بـ5 أرجل

يصادف عام 2021 كونه 'عام الثور' في التقويم الصيني، وهو العام الذي شهد في تبارك عدد كبير من القرويين احتفالا بـ'عجل' ذات الـ5 أرجل في أحدى قرى تايلاند، الأمر الذي أدى إلى تزاحم عدد كبير من القرويين لمشاهدتها والحصول على 'الحظ السعيد'.

ونشر موقع 'ديلي ستار' صورا أوضحت تزاحم عددا من القرويون عباد البقر احتفالا بميلاد العجل ذا الـ5 أرجل، وقالوا أنه سيجلب لهم الحظ السعيد في عام 2021.

أصبح العجل المشوه المولود بخمس أرجل أحد المشاهير الجدد في تايلاند والصين وعددا من الدول التي تعبد البقر، حتى وصل للقرية عددا من هؤلاء الأشخاص من أجل التبارك بها عبر عدد من المؤمنين بالخرافات من جميع أنحاء العالم من أجل عبادة ذلك العجل.

بقرة بـ5 أرجلبقرة بـ5 أرجل

أوضحت اللقطات عددا من القرويين المتجمعين في أحدى الحقول ليتناوبوا على لمسه تبركا به في مظهر غير عادي بمقاطعة سورين ، شمال شرق تايلاند.

أظهرت الصور العجل المسكين ذا ساق زائده بارزة من منطقة الظهر، حيث أحتوت الساق الخامسة على حافرين متشابكين مع بعضهما البعض.

يتمتع العجل الجديد والمدعوا بـ'كامكو' بصحة جيدة ويمكنه أن يتجول في الحقل أثناء الرعي مع أصحابه، حيث تعتقد الأسرة التي ولد لها ذلك العجل أنه سيجلب لهم الحظ السعيد.

من جانبه، قال صاحب العجل أنه رأي والده في المنام وأوصاه بالاعتناء بهذا العجل، ووضع 65 بطاقة يناصيب له وحده، فيما قالت زوجته: 'حلمت أن يأتي شخص ما وأخبرني أن 551-465 سيكون رقم اليانصيب الفائز'.

ويقول السكان المحليون إنه ومنذ ولادة العجل ، كان لديهم أحلام من أقاربهم يخبرونهم بأرقام اليانصيب التي سيستخدمونها في تذاكرهم حيث يُعتقد أن لقاءات الحيوانات محظوظة.

علميا فأن التشوه الذي يعاني منه العجل سببه مرض يسمي ' plymelia '، وهو عيب خلقي يؤدي إلى تكوين طرف إضافي في معظم الحيوانات التي تعيش على الأرض.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
زلزال بقوة 5.3 ريختر يضرب تايوان