اعلان

أجمل 10 نساء في العالم.. أنوثة طاغية وشهرة وتحقيق للذات

اجمل نساء العالم
اجمل نساء العالم

لا يمكن أن يجتمع رأيان على امرأة واحدة كأجمل سيدة في العالم، ولكن تلك الأسماء اتفق عليها المعظم على أنهن جميلات، وليس فقط جمال الشكل هو من جعلهن في مراتبهن بل العمل والمثابرة وحصد أكبر الجوائز العالمية وإلتفاف الجماهير حولهن هو من جعلهن يستحققن ذلك، وستكشف السطور القادمة عن أجمل 10 نساء في العالم بحسب موقع 'إسكوير' الأمريكي.

أودري هيبورن

 Gk اودري هيبورن

'لا أفهم لماذا يراني الناس جميلة' يبدو أن الممثلة البريطانية - التي تُعتبر واحدة من أعظم أيقونات الشاشة في كل العصور - كانت تخبر ابنها ، مما أدى إلى السؤال الواضح: ما هو الأمل الموجود لأي من بقيتنا؟

مارلين مونرو

مارلين مونروماريلين مونرو

لا يوجد اسم مرادف على الفور لجمال الأنثى مثل مارلين مونرو ، صافرة الإنذار في الخمسينيات من القرن الماضي والتي حجبت حياتها العامة الفاتنة حياة خاصة مأساوية في كثير من الأحيان. على الرغم من لعبها للصورة النمطية `` الشقراء الغبية '' التي طلبها عصرها ، كانت خارج الكاميرا جزءًا لا يتجزأ من بناء قوتها النجمية الخاصة ، وفي عام 1954 أسست شركة إنتاج الأفلام الخاصة بها لأنها كانت غير راضية عن العروض السخيفة من الاستوديوهات الكبرى.

تعتبر مارلين مونرو أو نورما جين مورتنصن، وُلدت في الأول من يونيو 1926م في لوس أنجيلوس، وماتت بها في 5 أغسطس 1962، وهي ممثلة ومغنية أمريكية.

واستطاعت في بداية الخمسينيات أن تصبح نجمة هوليودية ورمزاً جنسياً، وشملت نجاحاتها الكبرى أفلام «الرجال يفضلون الشقراوات»، «سنة الحكة السابعة»، وأيضاً «البعض يفضلونها ساخنة»، والذي رشحها لجائزة الغولدن غلوب لأفضل ممثلة كوميدية في عام 1960م.

ورغم تلك الشهرة المهولة، فقد فشلت مونرو في حياتها الشخصية، ولم تحقق لها مهنتها الرضا النفسي. وقد أثارت وفاتها العديد من الاحتمالات والظنون انتحار، جرعة زائدة من المهدئات، أو اغتيال سياسي، ما ساهم في تقوية مركزها كرمز ثقافي.

صوفيا لورين

صوفيا لورينصوفيا لورين

تعتبر صوفيا لورين ممثلة إيطالية حائزة على جائزة الأوسكار، وولدت 20 سبتمبر 1934، وكانت تعتبر على نطاق واسع الممثلة الإيطالية الأكثر شعبية في وقتها، كما عدت رمزاً من رموز الإغراء. في عام 2019 حصلت لورين على جائزة الثقافة الأوروبية.

تتضمن خزانة الجوائز للممثلة الإيطالية غولدن غلوب ، وبافتا ، وجرامي - وبالطبع - أوسكار ، والأخيرة مثيرة للإعجاب بشكل خاص لأنها جعلتها أول فنانة تفوز بأداء بلغة أجنبية (في عام 1962 لـ Two Women - تذكر ذلك في اختبار الحانة التالي.

أليسيا فيكاندر

اليسيا فيكندراليسيا فيكاندر

تحتل اليسيا فيكاندر المرتبة السابعة، وهي ممثلة سويدية حائزة على جائزة أوسكار أفضل ممثلة عن فيلم الفتاة الدنماركية، وهي من مواليد 2002، وعام 2015 ذاع صيتها عندما ضربها دورين - كإنسان آلي في فيلم الخيال العلمي النائم Ex Machina ، عندما خضع شريكها لعملية تغيير الجنس في فيلم The Danish Girl - أكسبتها إيماءة BAFTA وأوسكار على التوالي.

زوي سالدانا

زوي سالدانازوي سالدانا

تعتبر سالدانا هي ممثلة أمريكية من مواليد عام 1978، ولعبت دور البطولة في ةافاتار وحراس المجرة، وهي أحد الأعضاء القلائل في قائمة هوليوود A مدركًا لذاته بما يكفي لإدراك أن الأخلاق الأخلاقية في هوليوود حول السياسة، وذلك في دورها في القضية الليبرالية ، زوي سالدانا هي بكل المقاييس واحدة من أكثر الأشخاص الجميلات على الأرض في عالم أجمل الناس.

ليا سيدو

ليا سيدوليا سيدو

تحتل ليا سيدو المرتبة الخامسة وهي ممثلة فرنسية ولدت في 1 يوليو 1985 في باريس في فرنسا، وبدأت مسيرتها في سنة 2000، ولكنها لوحظت بشكل كبير في سنة 2008 مع فيلم الشخصية الجميلة، وبدأت مسيرتها في التألق بعد ذلك.

ترشحت بعدها 4 مرات لجائزة سيزار، وفازت بالسعفة الذهبية في مهرجان كان السينمائي 2013 عن فيلم حياة أديل. في 2015، كانت بطلت فيلم 007 طيف إلى جانب دانيال كريغ وهو الرابع والعشرون من سلسلة أفلام جيمس بوند.

فرانسواز هاردي

فرانسويز هارديفرانسويز هاردي

تأتي في المرتبة الرابعة فرانسواز هاردي وهي مغنية فرنسية معروفة على الصعيد العالمي ولدت في 17 يناير 1944 في العاصمة الفرنسية باريس لأب يعمل في البناء و أم فقيرة حيث انفصل والداها وهي في عمر الرابعة عشر ولكنها واصلت الدراسة وتحصلت على البكالوريا سنة 1961 ودرست في السربون الموسيقى وتعلمت العزف على القيثار ثم بعدها تعرفت على صديقها المغني والموسيقار جاك ديترون الذي تعيش معه منذ 1967 وقد أصدرت أكثر من 20 ألبوم بالفرنسية والإنجليزية والإيطالية والألمانية وغيرها من اللغات وكل أغانيها عن الحب والعشق والحياة.

جريس كيلي

جريس كيليجريس كيلي

تأتي في المرتبة الثالثة كريس كيلي هي أميرة موناكو، وزوجة امير موناكو رسمية الثالث، وهي ممثلة أمريكية سبق لها الفوز بجائزة اوسكار، وكانت لها دور كبير في إنقاذ إمارة موناكو من إحتلال فرنسي.

قال جيمي ستيوارت إن المرأة التي أصبحت أميرة موناكو غريس كان لديها 'ضوء ناعم ودافئ في كل مرة أراها ، وفي كل مرة رأيتها كانت عطلة خاصة بها' ، وحتى لو رأيتها في النافذة الخلفية فقط

أنيتا إيكبرج

انيتا ايكبرجانيتا ايكبرج

ستظل الممثلة السويدية أنيتا إيكبرج دائمًا في الذاكرة باسم سيلفيا رانك ، والتي تحتل المرتبة الثانية، وتلقب ب'امرأة الأحلام' في تحفة فيليني الرائعة La Dolce Vita. لم يكن للدور الأسطوري تأثير إيجابي كبير على حياتها المهنية ، ومع ذلك: 'أصبحت الأمور مملة بعض الشيء بالنسبة لي بعد La Dolce Vita لأن كل منتج أو مخرج في إيطاليا وإنجلترا وأمريكا أرادني أن أعيد نفس الدور ،' قالت عن الفترة. 'نجم السينما من أمريكا الذي يأتي إلى إيطاليا'.

جينيفر لوبيز

جينفر لوبيزجينفر لوبيز

تستحق جينيفر لوبيز المرتبة الأولى بين أجمل نساء العالم وهي ممثلة، مغنية، منتجة تلفزيونية وتسجيلية وراقصة وأيضا مصممة أزياء أمريكية مشهورة، 24 يوليو 1969 (العمر 51 سنة)، كاسيل هيل، نيويورك، نيويورك، الولايات المتحدة، وتعد الشخصية الأمريكية من أصول لاتينية الأكثر ثراء في هوليوود، وتزوجت من مارك أنتوني (متزوج 2004–2014)، كريس جود (متزوج 2001–2003)،

كان السبب الوحيد وراء اختراع أنGoogle لوظيفة البحث عن الصور هو أن جينيفر لوبيز ارتدت ثوبًا خاصًا من Versace في 2000 Grammys، وفقًا للرئيس التنفيذي لشركة Google ، إريك شميدت: 'في ذلك الوقت ، كان هذا هو استعلام البحث الأكثر شيوعًا الذي رأيناه على الإطلاق، ولكن لم يكن لدينا طريقة مؤكدة للحصول على ما يريده المستخدمون بالضبط: جيه لو يرتدي هذا الفستان. كان بحث الصور من Google مولود.'

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ونهضة بركان في نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | التشكيل