اعلان

مبادرة فنزويلية لإنقاذ الحيوانات الضالة من تبعات كورونا

الحيوانات الضالة
الحيوانات الضالة
كتب : سيد محمد

عقد المحامي والنائب في الجمعية الوطنية الفنزويلية ، التي تعادل مجلس النواب، دانتي ريفاس ، اجتماعاً مع مؤسسات ومؤسسات ومنظمات وأفراد دعاة حماية الحيوان لوضع خطة عمل مشتركة من أجل توفير رعاية شاملة للحيوانات الضالة في ولاية نويفا سبارتا، من تداعيات فيروس كورونا، بحسب صحيفة 'اولتيماس نوتيثياس' الفنزويلية.

دانتي ريفاسدانتي ريفاس

وأكد ريفاس، انه إذا أرادت فنزويلا أن تكون قوة اقتصادية وسياحية ، يجب أن تتحد لاتخاذ إجراءات مثل أيام التعقيم للسيطرة على الزيادة السكانية في الكلاب والقطط في الولاية وتعليمها ونظافتها، وكذلك التخلص من الديدان، وضمان الغذاء ، وتبني الحيوانات التي تم إنقاذها وقبل كل شيء توعية السكان على أهمية المعاملة الجيدة للحيوانات الأليفة والمسؤولية التي تأتي مع رعاية الحيوانات التي هي أيضًا جزء من المجتمع كمواطنين خاصة مع جائحة كورونا.

مبادرة الحيوانات الضالةمبادرة الحيوانات الضالة

وبهذا المعنى ، دعا الحامي هذه المنظمات للانضمام إلى خطة Carabobo 200 ، لتنفيذ أيام من الاهتمام بالحيوانات وانقاذها في ظل وباء كورونا، قائلاً: 'نشعر بالقلق إزاء عدد كبير من الحيوانات الضالة التي تحتاج إلى الاهتمام، ونستطيع عنايتها معا، من خلال عقد اجتماعات مع الشركات الخاصة وبدعم من الحكومة الوطنية ، يمكننا إدارة الموارد لتحقيق هذه الأهداف.

مبادرة الحيوانات الضالةمبادرة الحيوانات الضالة

شكر المدافعون عن الحماية ريفاس على مبادرته وأعربوا عن استعدادهم للعمل معًا ودفع الإجراءات من أجل رفاهية الحيوانات في ظل الجائحة، كما طلبوا دعمهم لضمان امتثال كل بلدية من بلديات الولاية لوحدة الإدارة المنشأة في قانون حماية الحيوانات وأن نويفا إسبارتا هي نموذج إداري في هذا المجال.

واقترح ريماس أيضًا إنشاء مراسيم بلدية لضمان الرعاية في الوقت المناسب اعتمادًا على خصائص كل ولاية قضائية لكيان الولاية، وإجراء تعداد للحيوانات في الولاية، وإنشاء مقبرة أو محرقة للحيوانات الأليفة.

صرح ممثل بعثة نيفادو في ولاية نويفا إسبارتا ، ليوماريس غوميز ، أنه في إطار مؤتمر الذكرى المئوية الثانية للشعوب ، تم تلقي مقترحات جميع الحمائيين في ظل كورونا وهو الاعتراف بحقوق الحيوان ، وتجريم الإساءة للحيوانات وتشجيع الإنتاج من الطعام الذي يجب أخذه إلى الملاجئ والرعاية الصحية للحيوانات.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل (1-0) في الدوري الإنجليزي الممتاز (لحظة بلحظة) | جووووول لليونايتد