اعلان

أجواء هاري بوتر بملامح مصرية.. نورهان ربيع مصممة أزياء تنكرية تقترب من العالمية (خاص بالصور)

 أعمال نورهان ربيع
أعمال نورهان ربيع

النجاح يبدأ بفكرة ويتحقق بالإصرار والعزيمة والفن والإبداع، وكان للصدفة دور كبير في بداية مشوار نورهان ربيع 24 عام ودخولها عالم الأزياء التنكرية، والذي حققت فيه نجاحا كبيرا واستطاعت أن تنشئ الجاليري الخاص بها الذي نافس كبرى معارض الأزياء التنكرية في مصر.

فستان عيد ميلادها

نورهان ربيع

تقول نورها ربيع، في حديثها لـ'أهل مصر'، موضحة أنها زوجة وأم لطفلة، إن بداية دخولها عالم الأزياء التنكرية جاء عن طريق الصدفة عندما كانت تبحث عن عقد مناسب لفستان عيد ميلادها فلم تجد ما يناسب ذوقها الخاص، عندها قررت أن تقوم هي بنفسها بصنع وتصميم عقد يروق لها.

نورهان ربيع

في الوقت الذي نجحت فيه في صنع عقد مناسب لفستان عيد ميلادها فكرت في الدخول في عالم الهاند ميد والمشغولات اليدوية.

أزياء أميرات ديزني

نورهان ربيع

بعد النجاح الكبير الذي حققته نورها في مشروعها الخاص قررت أن تنشئ 'الجاليري' الخاص بها وهي الفكرة التي لاقت تفاعلا وإقبالا كبيرا لاسيما وأن المعرض يضم الكثير من الأذواق المتميزة في المشغولات اليدوية التي كان يغلب عليها العصر الفكتوري وأزياء أميرات ديزني، كما أنه كان متاح التصوير في الجاليري وسط الأجواء التنكرية مثل أجواء فيلم هاري بوتر والتي تشعرك انك داخل الفيلم بشكل كامل، وكانت نورهان هي من يقوم بالتصوير 'انا اللي كنت بصور عشان بحس أن الصور هي اللي بتعبر عن نظرتي لكل حاجة من حواليا'.

عائلتي أكبر داعم

نورهان ربيع

وفي كل عام في عيد الهالوين، كانت نورهان ربيع تقوم بصناعة أزياء تنكرية خاصة بهذا الاحتفال والذي حقق نسبة مبيعات كبيرة.

منذ بداية مشوارها في عالم الأزياء التنكرية كانت عائلتها هي أكبر داعم لها وهم من ساعدها على تخطي جميع العقبات: 'أهم الناس الداعمة للمشروع بتاعي هما زوجي وبابا وماما من غيرهم مكنتش هوصل لحاجة'.

حلم العالمية

نورهان ربيع

وعن حلمها في الوصول للعالمية تقول نورهان ربيع 'نفسي الجاليري بتاعي يتعرف ويكون مشهور وأوصل للعالمية في عالم الأزياء التنكرية والمشغولات اليدوية والهاند ميد'.

نورهان ربيع

WhatsApp
Telegram