اعلان

بعد انفصال شيرين وحسام حبيب ..لماذا يجب الابتعاد عن صاحب العيون الخضراء؟

انفصال شيرين وحسام حبيب
انفصال شيرين وحسام حبيب

في الأيام القليلة الماضية تصدرت الفنانة شيرين وزوجها السابق الفنان حسام حبيب محركات البحث بعدما آثار خبر انفصالهما جدلا واسعا بين جهور الثنائي المعروف، حتى خرجت الفنانة عن صمتها مؤكدة أن الانفصال حدث في هدوء تام لأسباب خاصة تخصهم فقط، وعلى الجميع احترام ذلك.كانت علاقة الفنان حسام حبيب والفنانة شيرين مثلا يحتذى به في العلاقات الزوجية الناجحة التي حظيت بإعجاب الكثير من جمهور الثنائي، لذلك شكل خبر الانفصال صدمة كبيرة في الوسط الفني وخارجه.

انفصال شيرين وحسام حبيب

واشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية بعد تأكيد خبر انفصال الثنائي المعروف من خلال إنتشار الكثير من التعليقات التي كان منها السلبي ومنها أيضا الإيجابي.ونشر عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك صورة تجمع كلا من الفنان مصطفى فهمي والفنان أحمد عز والفنان حسام حبيب والمخرج طارق العريان، معلقين 'ابعدي عن أصحاب العيون الخضراء'.

.انفصال شيرين وحسام حبيب

هؤلاء النجوم السابق ذكرهم يتمتعون بعيون خضراء اللون، وهما أيضا مشتركون في قصص الزواج التي انتهت بالطلاق والانفصال بشكل نهائي بعد قصة حب كبيرة، وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر' قصص انفصال هؤلاء النجوم الـ 4 الذين انتشرت صورهم بشكل كبير عبر فيس بوك في الساعات القليلة الماضية.

انفصال المخرج طارق العريان والفنانة أصالة

في شهر يناير من عام 2020 الماضي نشرت الفنانة السورية أصالة عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام منشور طويل تؤكد فيه خبر إنفصالها عن زوجها المخرج طارق العريان وهو ما أكده المخرج أيضا خلال حسابه الشخصي على انستجرام، ووقتها حزن جمهور الثنائي كثيرا بعد قصة الحب الكبيرة التي كانت تجمعهما.

.انفصال شيرين وحسام حبيب

انفصال الفنان أحمد عز والفنانة أنغام

وفي وقت سابق خرجت الفنانة أنغام ببيان صحفي تؤكد فيه حقيقة زواجها من النجم أحمد عز في عام 2011، ثم انفصالهما في شهر يناير من عام 2012 في ظروف غامضة.

وأثارت تصريحات الفنانة أنغام جدلا واسعا وذلك عقب الخلاف الكبير الذي حدث بين النجم أحمد عز وزوجته السابقة الفنانة زينة.

انفصال الفنان مصطفى فهمي والإعلامية فاتن موسى

وفي شهر شهر أكتوبر الماضي لعام 2021 الجاري انتشرت أخبار تؤكد انفصال الفنان الكبير مصطفى فهمي عن زوجته الإعلامية اللبنانية فاتن موسى وذلك بعد قصة حب كللها الزواج لأكثر من ست سنوات، لكنها انتهت بالطلاق والانفصال.

انفصال شيرين وحسام حبيب

انفصال الفنان حسام حبيب والفنانة شرين

في الأيام القليلة الماضية انتشرت بعض الشائعات حول حقيقة انفصال الثنائي وهو ما أكدته الفنانة شيرين مؤكدة أن أسباب الانفصال خاصة بالثنائي وعلى الجميع احترام ذلك.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً