اعلان

قبعة ووشاح مزين بالترتر.. أغرب هدايا عيد الميلاد

أغرب هدايا عيد الميلاد
أغرب هدايا عيد الميلاد

مع اقتراب احتفالات رأس السنة الميلادية وأعياد الميلاد، يبدأ الجميع في تبادل الهدايا المميزة والرائعة، ولكن قد يخطئ البعض في اختيار نوع وشكل الهدية المناسبة، حيث إن الأمر يتعلق بالذوق العام، لذلك عند التفكير في شراء هدية لشخص ما في أعياد الميلاد، يجب أن تكون هذه الهدية مناسبة له وتنال إعجابه، وهناك عدد من الهدايا التي تم تصنيفها كأغرب الهدايا في أعياد الميلاد، والتي كانت عبارة عن قبعة ووشاح من الترتر، بالإضافة إلى كسارة بندق لونها أحمر، وأكياس قهوة فارغة.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، أغرب هدايا عيد الميلاد، التي أثارت سخرية كبيرة بين الأشخاص الذين حصلوا على هذه الهدايا.

أغرب هدايا عيد الميلاد

طقم طوارئ للسيارة

قد تبدو هذه الهدية رائعة في بداية الأمر، لكنها لم تناول إعجاب شارون بعد أن حصلت عليها من شقيقتها، وذلك سبب أنها لا تملتك سيارة، حتى قررت التبرع بها لمتجر خيري، لعدم حاجتها لها.

شرابات الحلمة

قام صديق جين السابق بإعطائها مجموعة من شرابات الحلمة، والتي اعتبرتها هدية غريبة من نوعها، حتى قررت أن تستخدمها كقبعات لدمى ابنتها الصغيرة.

أغرب هدايا عيد الميلاد

قبعة ووشاح من الترتر

قالت فتاة أنها عندما كانت في سن المراهقة، أحضرت لها جدتها قبعة غريبة الشكل مزينة بالكثير من الترتر، مع وشاح من نفس لون القبعة ومزين بالترتر أيضا، في حين أن الجدة وقتها أعطت شقيقتها الأخرى قلادة من الذهب، وهو الأمر الذي جعلها تتسأل لماذا أعطتها جدتها هذه الهدية الغريبة.

كسارة بندق حمراء على شكل سنجاب

حصلت فتاة على كسارة بندق حمراء على شكل سنجاب، وهو الأمر الذي غضبها كثيرا في يوم عيد الميلاد، لكنها تصرفت بشكل طبيعي حتى لا تسبب في حرج للشخص الذي قدم لها الهدية.

أغرب هدايا عيد الميلاد

موسوعة هتشسون

ودخلت إحدى الفتيات غرفتها لتجد علبة هدايا كبير وهو الأمر الذي أسعدها كثيرا، حتى كانت الصدمة عندما فتحت العلبة الكبيرة ووجدت بها الكتب الخاصة بموسوعة هتشسون طبعة عام 2001، وتقول الفتاة أنها ما زالت محتفظة بهذه الطبعة في مكتبها حتى الآن.

كيس قهوة فارغ

قام أحد الأباء بتقديم كيسا من القهوة لكنه كان فارغا، وحتى الأن لم يعرف الأبن سبب هذه الهدية الغريبة.

WhatsApp
Telegram