اعلان

مؤمن زكريا وزوجته أكبر مثال.. المرأة سر نجاح الزواج واستمراره حتى مع الأزمات

مؤمن زكريا
مؤمن زكريا

تصدر لاعب كرة القدم مؤمن زكريا محرك البحث الأكثر شهرة 'جوجل'، في الساعات القليلة الماضية، بعد ظهوره وزوجته في برنامج 'صاحبة السعادة'، الذي تقدمه الفنانة إسعاد يونس على شبكة قنوات DMC، وخلاله تحدث مؤمن زكريا عن الرحلة الصعبة التي خاضها منذ تشخيص إصابته بمرض نادر.

وأشار إلى دعم نجوم كرة القدم له في هذه المحنة، ولكن ما جعل الحلقة محل إعجاب الكثيرين من محبي اللاعب في مصر والوطن العربي، هو الدور العظيم الذي قامت به زوجته بعد إصابته بهذا المرض، والتي كانت الداعم الأكبر له، وهذا ما ظهر خلال تصريحات الإثنين أمس في اللقاء التلفزيوني الذي حقق نسب مشاهدة عالية، والذي يؤكد أن المرأة وحدها سر نجاح الزواج واستمرار حتى مع ظهور مثل هذه الأزمات.

وبعد قصة مؤمن زكريا وزوجته، تساءل عدد كبير من الأشخاص، خاصة المقبلين على الزواج، عن أهم النصائح التي تساهم في استمرارية نجاح الزواج وأي علاقة بين اثنين، خاصة مع مثل هذه الأزمات.

مؤمن زكريا مؤمن زكريا وزوجته

وقصة مؤمن زكريا زوجته يمكن أن تعطي دروسًا للفتيات المقبلات على الزواج، في الدور الذي تقوم به كل واحدة عند تعرض زوجها إلى مثل هذه الأزمات، حتى تتضمن نجاح الزواج واستقراره.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، المرأة سر نجاح الزواج واستمراره حتى مع الأزمات، ومؤمن زكريا وزوجته أكبر مثال على ذلك.

بعد مؤمن زكريا زوجته "دور المرأة في نجاح الزواج واستمراره مع الأزمات"

يجب أن يكون محل اهتمامك الأول

يجب دائما أن تعطي زوجك الأولية في كل شئ، وتعطيه أكبر وقت للتحدث معه عن مشكلاته والصعاب التي يمر بها، خاصة لو لديه أزمة كبيرة في حياته مثل مرض أو ما شابه، وهذا ما فعلته زوجة مؤمن زكريا مع خلال رحلة مرضه.

تعرفي أكثر على أزمته

سواء هذه الأزمة مرض عضوي أو مشكلة نفسية، يجب أن تعرفي أكثر عن الحالة التي يمر بها، من خلال التحدث مع الأطباء وفهم كل ما يمر به زوجك.

مؤمن زكريا مؤمن زكريا وعائلته

عدم إزعاجه

الزوج المريض يحتاج إلى الهدوء والراحة، وعدم سماع المشكلات التي يمر بها البيت خلال فترة مرضه، خاصة المصاب بمثل مرض مؤمن ذكريا.

تقبلي مساعدة الآخرين

عند حديث مؤمن زكريا في كل مرة يشير إلى مساعدة الكثير من أصدقائه له، وعلى غرار زوجة مؤمن زكريا يجب أن تتقبلي تمامًا مساعدة الآخرين له ولا تشعريه بالنقص.

حمل زوجة مؤمن زكريا

وأعلنت زوجة اللاعب مؤمن زكريا أمس خلال اللقاء التلفزيوني مع الفنانة إسعاد يونس، أنها حامل للمرة الثانية، بعد أن أخبرها جميع الأطباء بصعوبة حدوث هذا بسبب مرض زوجها النادر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً