اعلان

لعلاقة ناجحة.. تجنب هذه التصرفات في أول موعد غرامي

أول موعد غرامي
أول موعد غرامي

عندما يتعرف الشاب على فتاة وتجذبه طريقتها وأسلوبها، فإن أول ما يفكر فيه هو تحديد موعد للجلوس معها للتعرف أكثر على بعضهما، وعند استجابة الفتاة لهذه الرغبة، قد يقع الشاب في حيرة من أمره، ويفكر كثيرًا قبل هذا الموعد بشأن ما الذي تجنبه في هذه المقابلة حتى لا تنفر الفتاة منه وتنتهي العلاقة حتى من قبل أن تبدأ، ومن أجل نجاح العلاقة في بدايتها، هناك عدد من التصرفات التي يجب على الشباب تجنبها في أول موعد غرامي، مثل الحديث عن علاقاته السابقة، أو الدخول في نقاشات حادة، وكذلك عدم الاهتمام بطريقة الملابس وأسلوبه في الحديث بشكل عام.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، تصرفات يجب تجنبها في أول موعد غرامي، لعلاقة ناجحة.

تصرفات يجب تجنبها في أول موعد غرامي

الحديث عن العلاقات السابقة

أكثر ما يزعج الفتيات في أول موعد ولقاء مع الشاب، هو حديثه عن علاقاته السابقة، حتى لو بشكل لائق، فإن يؤثر سلبيًا على العلاقة، ولهذا يجب على كل شاب في مثل هذا الموقف تجنب الحديث عن أي علاقة سابقة.

النظر إلى الساعة أو الهاتف

النظر إلى الساعة أو الهاتف بشكل متكرر أثناء أول لقاء أو موعد غرامي، قد يكون له تأثير مزعج لدى الكثيرات من الفتيات، إذ يشعرن وقتها أنك لا ترغب في استمرار هذه المقابلة، وتريد إنهائها سريعًا.

أول موعد غرامي

الصمت

من الطبيعي جدُا أن تمر عليك لحظات صمت في أول لقاء، ولكن يفضل كسر هذا الصمت والحديث عن أي شخص مهم بالنسبة لها حتى لا تشعر بالملل.

طريقة تناول الطعام

في أول لقاء تهتم الفتاة بأدق التفاصيل، ومنها طريقة تناولك للطعام، حاول ألا تكون عشوائي وغير منظم عند تناول الطعام.

عدم الاهتمام بملابسك

المظهر ليس كل شئ، لكن من المهم أيضًا الاهتمام بطريقة ملابسك عند الذهاب إلى أول مقابلة تجمعكما، ويفضل الاعتماد على الذوق البسيط والرقيق، حتى لو لم يكن غالي الثمن، فهذا أكثر ما يجذب الفتيات.

WhatsApp
Telegram