اعلان

ضوابط أول موعد غرامي لعلاقة ناجحة.. التزم بالصراحة والوضوح

أول موعد غرامي
أول موعد غرامي

عندما يعجب الشاب بفتاة ما، فإن أول ما يفكر فيه هو التقرب منها لمعرفة شخصيتها أكثر والتعمق فيها، وعندما تبادله الفتاة نفس الشعور، يتفق الثنائي على تحديد يوم معين يتقابلان فيه، في أي مكان عام، للحديث معًا، ومعرفة كل طرف لمميزات وعيوب الطرف الآخر، وقد يسيطر التوتر والقلق على الشاب قبل هذا اللقاء، بسبب أنه يرغب في أن يكون على أفضل حال وقتها، ولهذا هناك عدد من الضوابط التي يجب الالتزام بها، والتي تضمن لك علاقة ناجحة، أهمها أن تكون واضح وصريح.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، ضوابط أول موعد غرامي لعلاقة ناجحة.

ضوابط أول موعد غرامي

اجعل وقت اللقاء قصير

في أول لقاء حاول ألا تجلسا معًا لفترة طويلة، فقد تمل الفتاة منك، يفضل أن يكون الوقت كافي فقط لمعرفة أهم المعلومات عنكما.

الصراحة والوضوح

يجب أن تكون صريح في أول لقاء، لأن الكذب يمكن أن يكون سببًا في فشل العلاقة قبل أن تبدأ، حاول أن تخبرها بكل صراحة عن سببب إعجابك بها وكل ما ترغب به في هذه العلاقة.

لا تكثر من الشكر

كلامات الشكر لها تأثير إيجابي على نفسية أي شخص، لكن عند الإفراط في قولها، خاصة في اللقاء الأول مع الفتاة التي تعجب بها وترغب أن تبادلك نفس الشعور، يتحول التأثير من إيجابي إلى سلبي.

أول موعد غرامي

امنحها الوقت للرد

انتظر رد الفتاة عن أول لقاء، على الأقل بعدها بأسبوعين، لأن مثل هذه القرارات تحتاج إلى الكثير من الوقت، وهذه فرصة لك أيضًا لتحديد موقفك ومشاعرك.

لا تخجل

خجلك في أول لقاء يعكس عدم ثقتك في نفسك، وأكثر ما تكره الفتيات في الرجال، هي عدم الثقة بالنفس، لهذا لا تخجل من أي شئ وأنت جالس معها في أول لقاء، حتى عند اختيار الطعام، اطلب ما تريد.

استمع جيدًا

تحب الفتاة الرجل الذي يسمع لها جيدًا وينصت لكل كلامها، وهذا سوف يكون مفيد لك أيضًا، لمعرفة شخصيتها أكثر.

عدم الحديث عن العلاقات السابقة

الحديث عن علاقاتك السابقة أمر لا بد منه عند الدخول في أي علاقة جديدة، لكن بحسب خبراء علم النفس، يفضل تجنب الحديث عن مثل هذه المواضيع في أول لقاء بينكما.

لا تنظر إلى الموبايل والساعة

النظر إلى الساعة أو الموبايل بشكل مستمر، يتسبب في توتر الشخص الجالس أمامك، لهذا من آداب اللقاء الأول، تجنب هذا التصرف.

WhatsApp
Telegram