اعلان

أغرب قصص الانتقام بين الأزواج حول العالم.. بعضها مثير للسخرية

أغرب قصص الانتقام بين الأزواج حول العالم
أغرب قصص الانتقام بين الأزواج حول العالم

قد يلجأ الزوجين إلى الطلاق والانفصال بشكل نهائي، عندما تسوء الحياة بينهما وتصل إلى طريق مسدود، فمع زيادة المشكلات وأعباء الحياة اليومية، يصل أحد الطرفين إلى هذا القرار في نهاية المطاف، وفي كثير من الحالات يحدث الانفصال بهدوء تام دون أي خلافات، من أجل تعزيز الاحترام المتبادل بينهما، والحفاظ على نفسية الأطفال الصغار في حالة وجودهم، ولكن في قصص أغرب من الخيال حدثت في أماكن حول العالم، لجأ أحد الزوجين إلى حيل غريبة من أجل الانتقام من الطرف الثاني والتي كان بعضها مثير للسخرية، فعندما يكون قرار الانفصال ضد رغبة أحدهما، قد يفكر هذا الطرف في الانتقام بأي وسيلة ممكنة، حتى لو كانت غريبة من نوعها.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، أغرب قصص الانتقام حول العالم، والتي كان بعضها مثير للسخرية.

أغرب قصص الانتقام بين الأزواج حول العالم

زوجة تضع السم لزوجها في ملابسه الداخلية

قامت زوجة صينية بالانتقام من زوجها بطريقة غريبة إذ وضعت كمية كبيرة من المبيدات الحشرية السامة في ملابس زوجها الداخلية، وهو الأمر الذي عرض الزوج لإصابات جلدية خطيرة.

زوجة تضع السم لزوجها في ملابسه الداخليةزوجة تضع السم لزوجها في ملابسه الداخلية

امرأة تضع صورة زوجها على لوحة إعلانية كبيرة

قامت زوجة بريطانية بالانتقام من زوجها على طريقتها الخاصة، إذ وضعت صورة زوجها على لوحة إعلانية كبير في طريق عودته من العمل، وعلقت 'زوجي الخائن بول'، ووجهت له رسالة من خلال اللوحة الإعلانية، أنها ستغادر المنزل.

امرأة تضع صورة زوجها على لوحة إعلانية كبيرة امرأة تضع صورة زوجها على لوحة إعلانية كبيرة

زوجة تطلق خاتم الزواج إلى الفضاء

قامت امرأة نيوزيلندية في عام 2012، بالتخلص من خاتم الزواج بطريقة غريبة، إذ وضعت الخاتم داخل صاروخ محلي الصنع، من المقرر أن ينطلق إلى الفضاء، وصورت عملية الإطلاق وقتها ونشرتها على موقع الفيديوهات الشهير 'يوتيوب'، لكن الموقع حذف المقطع بعد ذلك.

أغرب قصص الانتقام بين الأزواج حول العالمزوجة تطلق خاتم الزواج إلى الفضاء

دفع تسوية الطلاق بالعملات المعدنية

قرر زوجان الطلاق والانفصال بشكل نهائي، وعند الانتهاء من إجراءات الطلاق، لم يمر أسبوع واحد حتى أمرت المحكمة على الزوجة في أحد الدول بحسب القوانين هناك، بدفع مبلغ مالي للزوج في شكل رسوم لتسوية الطلاق، وكان المبلغ يقدر بـ 50.12 دولار، لكن قررت الزوجة الانتقام من زوجها السابق عن طريق دفع هذا المبلغ المالي في شكل عملات معدنية، والتي أرسلتها له في ثلاث عبوات كبيرة من البلاستيك، وهو الأمر الذي آثار غضبه وقتها.

أغرب قصص الانتقام بين الأزواج حول العالمدفع تسوية الطلاق بالعملات المعدنية

زوج يسخر من فستان زوجته عبر الإنترنت

قرر زوج أمريمكي الانتقام بطريقة ساخرة من زوجته السابقة بعد الطلاق، إذ قام بإنشاء صفحة وهمية تحمل اسم غريب ومثير للسخرية 'فستان زفاف زوجته السابقة'، وحاول من خلال الصفحة الوهمية عرض الفستان بطريقة آثار غضب زوجته، إذ عرض الفستان الأبيض على هيكل عظمي مخيف، وطلبت منه الزوجة وقتها أن يكف عن هذا ويلغي هذه الصفحة، إلا أنه رفض هذا وقرر الاستمرار في طريقته الانتقامية، حتى وصل عدد متابعينه عبر الصفحة إلى مئات الآلاف، وظهر في أحد البرامج التليفزونية للحديث عن هذا الموضوع وطريقته الغريبة في الانتقام.

أغرب قصص الانتقام بين الأزواج حول العالمزوج يسخر من فستان زوجته عبر الإنترنت

رجل يزرع قنبلة وهمية في مطبخ طليقته

قام رجل في ولاية فلوريدا الأمريكية، ويبلغ من العمر 51 عامًا، بفعل غريب للانتقام من زوجته السابقة بعد انفصالهما، إذ قام بوضع قنبلة وهمية في مطبخ زوجته السابقة من أجل بث الرعب في قلبها، وعندما بلغت زوجته الشرطة، ألقت القبض عليه بتهمة الاعتداء بسلاح قاتل وزرع قنبلة مزيفة.

رجل يزرع قنبلة وهمية في مطبخ طليقتهرجل يزرع قنبلة وهمية في مطبخ طليقته

رجل يملأ حوض زوجته بالسماد العضوي

شعر ينية دانيال الذي يبلغ من العمر 64عامًا، بالغضب الشديد عندما طلبت منه زوجته الانفصال، لهذا قرر الانتقام منها على طريقته الخاصة، إذ قام بتعبئة حوض الاستحمام الخاص بزوجته بالسماد العضوي، المصنوع من فضلات الحيوانات، وألقت الشرطة القبض عليها وقتها، مدينة مونتريال الكندية.

أغرب قصص الانتقام بين الأزواج حول العالمرجل يملأ حوض زوجته بالسماد العضوي

فضيحة في ملعب كرة القدم

علمت زوجة بخيانة زوجها لها، لهذا قرر الانتقام منه على طريقتها الخاصة، إذ اصطحبت الفتاة التي يخونها معها إلى ملعب كرة القدم، وحملت لافتة إعلانية مكتوب عليها 'زوجى الخائن يجلس في المنطقة 129 فى الصف الـ31 على الكرسي 7-8'.

رجل يقدم صخرة كبيرة لطليقته كهدية

قرر عمدة بلدة سانت تيودر بمدينة كيوبيك الكندية، بتقديم هدية غريبة لزوجته السابقة بعد انفصالها، بهدف الإساءة لها وإهانتها، إذ أسرل لها في أول عيد ميلاد لها بعد الانفصال، صخرة كبيرة تزن 20 طنًا، وهو الأمر الذي أًصاب زوجته بالذهول وقتها، واتهمته بالإساءة لها.

أغرب قصص الانتقام بين الأزواج حول العالمرجل يقدم صخرة كبيرة لطليقته كهدية

WhatsApp
Telegram