اعلان

وفاة نجل جورج وسوف.. مفاجأة مدوية فجرها ملحم زين

وفاة نجل جورج وسوف
وفاة نجل جورج وسوف

أثار الفنان ملحم زين حالة واسعة من الجدل في الساعات القليلة الماضية، إذ فجر مفاجأة جديدة بشأن وفاة نجل جورج وسوف، الذي رحل عن عالمًا مساء الجمعة الماضي، وتسبب في سيطرة حالة كبيرة من الحزن على نجوم ونجمات الفن في الوطن العربي، وقيل إنه توفي بسبب تدهور حالته الصحية في الأيام الماضية عقب إجراء عملية جراحية.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، مفاجأة مدوية في وفاة نجل جورج وسوف، فجرها ملحم زين.

مفاجأة مدوية في وفاة نجل جورج وسوف

فجر الفنان ملحم زين مفاجأة مدوية تخص سبب وفاة وديع نجل الفنان جورج وسوف الأكبر، إذ قال إنه الوفاة حدثت بسبب خطأ طبي خلال العملية الجراحية التي خضع لها الراحل مؤخرًا قبل تدهور حالته الصحية في الفترة الأخيرة.

وقال ملحم زين في تصريحات صحفية، إن الوفاة حدثت بشكل مفاجئ بخطأ طبي، وأكد أنه يجب أن يحاسب كل شخص شارك في هذا الخطأ، إذ كان هذا الأمر يمكن أن يساعد الفنان جورج وسوف الذي دخل في حالة انهيار منذ سماع الخبر الأليم.

وكانت مايا مطر، الممثلة القانونية لأسرة الفنان جورج وسوف، علقت على إمكانية اتخاذ الأسرة خطوات قانونية تجاه الطبيب المعالج للراحل وديع ابن جورج وسوف الراحل.

جورج وسوف جورج وسوف

وقالت مايا مطر في تصريحات لبرنامج 'كلمة أخيرة'، أول أمس السبت، 'نعزي كل محبي وديع وأبو وديع، واليوم هو يوم الحزن والألم والصلاة على روح وديع، وأي إجراءات ليست من أولويات العائلة اليوم، بما في ذلك تفاصيل ما حدث في المستشفى'.

وأضافت مطر 'الطبيب الذي كان يتابع وديع من الأطباء الشاطرين في لبنان، ومش ممكن نحكي بالموضوع إلا إذا كان عندنا الشكوك والأدلة القاطعة، وهذا الموضوع لم يتم فتحه إلا بعد انتهاء فترة العزاء والدفن غدا'.

وأكملت حديثها قائلة: 'إذا في غلط الله يسامح اللي غلط، لأن الوجع كبير ما في شيء يعوضه، وإحنا لم نتكلم في هذه النقطة ولا ذكرنا أي شيء يتعلق بخطأ، وهذا الملف لم ندرسه حتى الآن'.

جورج وسوف وديع نجل جورج وسوف

جنازة وديع جورج وسوف

وشيعت مساء الأحد جنازة وديع جورج وسوف إلى مثواه الأخير في مسقط رأسه ببلدة كفرون في سوريا.

ورافق الفنان جورج وسوف الجثمان، ودخل في نوبة بكاء وهو يلقي النظرة الأخيرة على نعش نجله الأكبر وديع.

WhatsApp
Telegram