اعلان

إعدام المواشي في أيرلندا لمدة 3 سنوات قادمة.. لن تصدق السبب

المواشي
المواشي

يشهد المناخ العالمي في الفترة الحالية تغيرات قال عنها الخبراء، إنها كارثية، بسبب ارتفاع درجات الحرارة بشكل ملحوظ وزيادة درجة التلوث، لهذا السبب تدرس أيرلندا إعدام 200 ألف رأس ماشية تقريبًا خلال الأعوام الـ 3 القادمة، بحسب ما ورد في وسائل الإعلام العالمية، في محاولة منها للوصول إلى أهدافها المناخية بالإضافة إلى محاربة ظاهرة الاحتباس الحراري، وهو ما أشارت إليه مذكرة صادرة عن وزارة الزراعة في البلاد.

إعدام المواشي في أيرلندا

وقال رئيس جمعية موردي الألبان في أيرلندا، بات ماكروماك، في تصريحات صحفية لوكالة الأنباء الألمانية، إنه من المزعم إجراء مناقشة بين المزارعين الذين يعملون في قطاع إنتاج الألبان، وأشار إلى أنه الحكومة الآيرلندية يتعين عليها تقديم ميزانية لتمويل هذا، بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن يكون هذا البرنامج تطوعًا بحسب ما صرح به ماكورماك.

المواشي المواشي

وقالت المتحدثة باسم وزارة الزراعة في أيرلندا، إن الحكومة ستعرض على المزارعين أيضًا خيارات جذابة ماليًا، وصرحت وكالة حماية البيئة الآيرلندية، مؤخرًا بأن البلاد يمكن أن تفوت أهدافها المناخية بفارق كبير.

وينص أحد هذه الأهداف على أن هذه الانبعاثات من القطاع الزراعي وحده، يجب أن تنخفض بنسبة 4% و20% بحلول عام 2030، كما تهدف أيرلندا إلى خفض انبعاثات البلاد بنسبة 30% بشكل عام مقارنة بمستويات عام 2005.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مصادر: البيان الختامي لقمة البحرين يشدد على رفض تهجير الفلسطينيين