اعلان

وفاة لاعب جزائري خلال مباراة كرة قدم.. ضرب الكرة برأسه ومات

وفاة اللاعب الجزائري الشاب وسيم جزار
وفاة اللاعب الجزائري الشاب وسيم جزار

في واقعة غريبة من نوعها، توفي اللاعب الجزائري وسيم جزار، لاعب نجم وادي الماء، أمس الأحد، بعد إصابة مروعة خلال مواجهة أمل مراونة.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، لاعب ضرب الكرة برأسه ومات، واقعة غريبة.

ضرب الكرة برأسه فمات

فقد ظهر اللاعب الشاب صاحب الـ 17 عامًا، في مقطع فيديو يضرب الكرة برأسه قبل أن يتدخل لاعب آخر من فريق أمل مراونة، وبعد ملامسة بسيطة سقط الشاب أرضًا قبل أن يتم نقله للمستشفى، دخل إثرها في غيبوبة لمدة أسبوع كامل حتى فارق الحياة.

انتقد متابعون عدم تواجد سيارة إسعاف في الملعب، إذ إنه تم نقل اللاعب بسيارة مدنية، بعد مدة من إصابته، إلى ذلك، أعلن الاتحاد الجزائري لكرة القدم وفاة اللاعب.

وقال في بيان رسمي: 'ببالغ الحزن والأسى تلقى وليد صادي رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم نبأ وفاة لاعب فريق نجم وادي الماء لفئة أقل من 17 عامًا الشاب وسيم جزار'.

وفاة اللاعب الجزائري الشاب وسيم جزاروفاة اللاعب الجزائري الشاب وسيم جزار

وتابع: 'وعلى إثر هذا المصاب الجلل، يتقدم رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم باسمه وباسم أعضاء المكتب الفيدرالي وأسرة كرة القدم الجزائرية، بخالص التعازي وعبارات المواساة والدعوات لعائلة الفقيد ومحبيه ولنادي نجم وادي الماء، داعين الله عز وجل أن يتغمد فقيدهم بواسع رحمته، وأن يلهم أهله وذويه جميل الصبر والسلوان، إنا لله وإنا إليه راجعون'.

حزن كبير

يشار إلى أن مقطع الفيديو كان انتشر كالنار في الهشيم عبر منصات التواصل الاجتماعي، خصوصًا بعد إعلان وفاة اللاعب الشاب.

وقد انهالت التعليقات حزنًا على الصغير، خصوصًا أن وفاته جاءت مفاجئة، إذ إن الحادث الذي تعرض له كان بسيطاً، بحسب المعلقين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
خلايا رعدية وأمطار غزيرة.. الأرصاد تحذر من طقس الساعات المقبلة