اعلان

طلاق ريم وبربري يُشعل السوشيال ميديا.. إليك الحقيقة كاملة

ريم وبربري
ريم وبربري

تصدر البلوجرز ريم وبربري، محرك البحث الأكثر شهرة 'جوجل'، وحديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي، في الساعات القليلة الماضية، بعد تداول الكثير من الشائعات التي تؤكد انفصالهما بشكل رسمي، وهو الأمر الذي أثار حالة واسعة من الجدل، حيث يحظى الثنائي بإعجاب عدد كبير من رواد السوشيال ميديا، لكن لم يؤكد أو ينفي الثنائي هذه الشائعات، كما أنه أيضًا لم يلغي أحدهما متابعة الأخر عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير 'إنستجرام'.

ريم وبربريريم وبربري

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، طلاق ريم وبربري يُشعل السوشيال ميديا، إليك القصة كاملة.

طلاق ريم وبربري يُشعل السوشيال ميديا

على الرغم من اعتباد متابعي البلوجرز ريم وبربي البالغ عددهم 2 مليون عبر موقع الفيديوهات 'يوتيوب' فقط، على طرح الثنائي أكثر من فيديو في الأسبوع الواحد، نجد أن آخر مقطع فيديو عبر حسابهما الرسمي عبر نفس المنصة منذ ستة أشهر.

وكان آخر فيديو لهما عبر منصة 'تيك توك'، منذ شهر يناير الماضي، وهو الأمر الذي أثار تساؤلات عدة من الجماهير عن سبب اختفاء الثنائي طوال هذه الفترة.

ريم وبربريريم وبربري

وكتب أحد المعلقين عن هذه الشائعة قائلًا: ' حاسة إن ريم وبربري متخانقين، مختفيين بقالهم كتير ربنا يستر'،

بينكا علق أخر: 'يا جماعة أنتو مختفيين ليه ومش بتنزلوا فيديوهات خالص، هو فيه حاجة؟'.

من هما الثنائي ريم وبربري

يحظى البلوجرز ريم وبربري بقاعدة جماهيرية كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إذ إنهما لديهما أكثر من 5 ملايين متابع عبر منصة 'تيك توك'، و200 ألف متابع عبر موقع 'فيس بوك'.

ريم وبربريريم وبربري

واشتهر الثنائي ريم وبربير بتقديم مقالب في بعضهما البعض، بالإضافة إلى الفيديوهات التي يختبر فيها بربري ذكاء ريم في حل عدد من الأسئلة.

كشف الثنائي ريم وبربري في أحد اللقاءات عن قصة حبهما منذ سنوات، والتي بدأت بالصداقة وتحولت إلى حب وزواج.

WhatsApp
Telegram