وثق خيانتها بمقطع فيديو.. "كبابجي" يروي تفاصيل ضبط زوجته أثناء ممارستها الرذيلة مع عشيقها بغرفة نومه

أهل مصر
 تفاصيل ضبط زوجته أثناء ممارستها الرذيلة
تفاصيل ضبط زوجته أثناء ممارستها الرذيلة

"تمنيت لو لم تلدني أمي كي لا أرى ذلك المنظر البشع، ولا أمُر بتلك اللحظة التي فتكت بأعصابي".. هكذا يروي "كبابجي"، تفاصيل واقعة ضبط زوجته الخائنه في أحضان رجل آخر على فراش غرفة نومه.

بدأ الزوج حديثه والدموع تنهال من عينيه أمام النيابة، قائلًا: "شعرت بالإرهاق والتعب فقررت الذهاب للمنزل مبكرًا على غير العادة، وبعد الوصول سمعت أصواتًا غريبة تخرج من غرفة نومي، وعلى الفور بدأت أخطو ببطئ واتحسس خطواتي نحو مصدر الصوت، ثم فتحت باب الغرفة بهدوء، وهنا صُدمت وتمنيت لو أنني لم أوُلد حتى لا أشاهد هذا المنظر".

وتابع الزوج: "شاهدت زوجتي عارية تمامًا في حضن عشيقها على سرير الزوجية يمارسون علاقة جنسية كاملة، وعلى الفور تمالكت أعصابي وقررت توثيق الواقعة، حيث قمت بتصويرهم معًا في مقطع فيديو، وصورًأ على هاتفي، لتكون دليلًا على دفاعي عن شرفي،ولتبرأني أمام النيابة بعد قتلهم.

واستطرد الزوج المغلوب:"بعدما وثقت تلك الواقعة دخلت عليهم واشتبكت معهم وارتفعت الأصوات بيننا، وهو ما استدعى الجيران للقدوم إلينا، حيث تمكنوا من الإمساك بي قبل أقتلهم معًا، ولتهدأتي قام الجيران بربطهم بالحبال وهم عرايا لحين قدوم الشرطة".

وتشير التفاصيل إلى تلقي مأمور قسم المعصرة بمحافظة القاهرة، بلاغًا من عامل "كبابجي" يفيد بضبطه زوجته مع عشيقها داخل شقته السكنية، خلال إقامتهما علاقة غير شرعية وتم الإمساك بهما بصحبة الأهالي.

وكشفت التحقيقات، أن الزوج المبلغ ويدعى "أمير.س"، 43 عامًا، يعمل كبابجي وفي يوم الواقعة شعر بالإرهاق فقرر العودة للمنزل فجأة دون إخطار زوجته وعند الدخول شاهد زوجته 32 عامًا، وعشيقها، داخل غرفة نومه في أوضاع مخلة فقرر تصوير المشهد كفضيحة لهما وتم ضبطهما قبل الهروب، بالاشتراك مع أهالي المنطقة وربطهما حتى وصلت الشرطة.

وقال الزوج خلال التحقيقات:"كنت هشرب من دمهما بس الجيران منعوني وقالوا لي هتضيع نفسك وتعيش طول عمرك في السجن سلمهما للشرطة أحسن".

وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات، وتسلمت بعض الصور والفيديوهات من الزوج.