اعلان
اعلان

أول تعليق من ثاني أغنى رجل في العالم على خطوبة ابنته من الفارس المصري

بيل جيتس (AFP )
بيل جيتس (AFP )
كتب : وكالات

علق الملياردير الأمريكي، مؤسس شركة 'مايكروسوفت'، بيل جيتس، على خطوبة ابنته جنيفر من الشاب المصري نايل نصار.

وقال بيل جيتس في تعليق على صورة جمعت ابنته بزوجها المستقبلي، ونشرت عبر حسابها بموقع 'إنستجرام': 'أشعر بسعادة غامرة للغاية... تهانينا'.

من ناحيتها، علقت والدة العروس، ميليندا جيتس، على خطوبة ابنتها: 'أشعر بسعادة غامرة لأجلك أنت ونايل'.

Nayel Nassar, you are one of a kind. Absolutely swept me off my feet this past weekend, surprising me in the most meaningful location over one of our many shared passions. I can’t wait to spend the rest of our lives learning, growing, laughing and loving together. Yes a million times over. 💍 AHHH!!!

A post shared by Jennifer Gates (@jenniferkgates) on Jan 29, 2020 at 12:29pm PST

الفارس المصري نايل نصار نشأ في الكويت، وهناك بدأ أولى خطواته في عالم الفروسية، ثم انتقل إلى الولايات المتحدة الأمريكية، ليتخرج من جامعة ستانفورد بكاليفورنيا 2013 بالتوازي مع تقدمه في رياضة الفروسية، التي أسفرت عن تتويجه بالعديد من البطولات العالمية.

وكشفت صحيفة 'Le Parisien' الفرنسية في يوليو 2017 عن علاقة صداقة تجمع نصار بـ جنيفر ابنة ثاني أغنى رجل في العالم الذي تقدر ثروته بـ 90 مليار دولار.

وجينيفر جيتس، هي أكبر أطفال بيل جيتس الثلاثة، الذي هو ثاني أغنى شخص في العالم، بعد مؤسس موقع 'أمازون' للتسوق الإلكتروني، جيف بيزوس، وشارك جيتس في تأسيس شركة 'مايكروسوفت' في عام 1975، إلى جانب بول ألين.

وتقدر ثروة بيل جيتس بنحو 110 مليارات دولار أمريكي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
التنظيم والإدارة: مسابقة 18 ألف معلم مادة في يونيو المقبل