اعلان

فنانة تنفصل عن ملياردير سعودي من أجل مواعدة مطرب شهير.. تفاصيل علاقتهما

علاقة ريهانا دوامة وروكي
علاقة ريهانا دوامة وروكي

بعد انفصال المغنية الشهيرة ريهانا دوامة عن الملياردير السعودي حسن الجميل منذ أقل من شهر تدور حولها الشائعات من جديد حول حياتها العاطفية، حيث بسبب ظهورها بشكل متكرر مع نجم الراب الشهير آيساب روكي، مما يجعل الأنظار تتوجه لهما ويكثر الشك بوجود علاقة بينهما.

رؤية ريهانا دوامة لروكي

ذهبت ريهانا دوامة في صباح الثلاثاء لملهى ليلي شهير يدعى The Nice Guy يقع في ويست هوليوود، ثم تبعها ظهور آيساب روكي الذي كان متخفيا بارتداء غطاء الرأس ولكن المصادر استطاعت التقاطه وهو يدخل لنفس الملهى، وبقيا الثنائي لمدة تصل للساعات بالداخل.

علاقة ريهانا دوامة وروكي

علاقة ريهانا دوامة و آيساب روكي

حيث تناقلت الأخبار حول علاقة ريهانا دوامة بلآيساب روكي وتكاثر الكلام حوله حيث قال مصدر آخر: ”ريهانا ترى آيساب روكي باستمرار، لكنها ما زالت تعتبر نفسها عزباء“.

كما نفى علاقة ريهانا دوامة و آيساب روكي مصدر مقرب من ريهانا بقوله أن كل ما يحدث هو مجرد عارض لها، وأنها تقضي وقتا ممتعا.

شائعات علاقة ريهانا الرومانسية

حيث أن تاريخ بدء الشائعات حول علاقة ريهانا الرومانسية الجديدة فقط بعد شهر من إعلان صحيفة ”يو إس ويكلي“ انفصالها عن الملياردير السعودي حسن جميل، الذي كانت معه لمدة ثلاث سنوات.

ريهانا تكمل حياتها

بينما تكمل ريهانا ترويجاتها لخط الأزياء خلال هذه الشائعات، جيث روجت ريهانا لخط الأزياء Savage X Fenty بصورة جريئة على ”انستغرام“ يوم الأربعاء، وذلك قبل عيد الحب مباشرة، حيث وظهرت ريهانا البالغة من العمر 31 عاما وهي ترتدي ملابس داخلية بيضاء ورباطا من الدانتيل المطابق، وأسدلت شعرها خلف رأسها ووضعت مكياجا أرجوانيا، وكتبت: ”كن لي“ في تعليق على الصورة التي وجهتها لـ 79 مليونا من متابعي انستغرام.

إعلان علاقة ريهانا دياب بآيساب روكي

وبالعودة لعلاقة ريهانا دياب وآيساب روكي حيث ظهرت في أحضان مغني الراب الأمريكي آيساب روكي في حفل Yams Day Benefit في 17 كانون الثاني/ يناير الماضي، في اليوم نفسه الذي قطعت فيه علاقتها مع جميل، وعقب الحفل، استكمل الثنائي احتفالهما في نيويورك وقضيا الليلة معا.

وقال مصدر مقرب: ”لقد تقاسما جناح فندق خلال تلك الرحلة في نيويورك“، مشيرا إلى أن ريهانا كانت مترددة في الإعلان عن علاقتها مع روكي خاصة أنها كانت قد انفصلت للتو من علاقتها السابقة.

علاقات ريهانا روكي العاطفية بآيساب روكي

وهذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها ربط اسم ريهانا وروكي عاطفيا، حيث سبق قبل ذلك في عام 2013 جرى رصدهما معا وهما يستمتعان في مدينة نيويورك، لكن مغني الراب سارع إلى تهدئة أي شائعات عن علاقتهما، قائلا: ”أنا لا أنظر إليها هكذا“.

WhatsApp
Telegram