أبراج ملهاش في عيد الحب .. الدلو والحوت

أهل مصر
عيد الحب
عيد الحب

عيد الحب ينتظره الجميع للاحتفال به سواء بشراء الهدايا او بإرسال رسائل الحب إلى الشريك، حيث ينتظر العشاق يوم الفلانتاين للإحتفال به بورود حمراء وباديب وغيرها من أشكال الهدايا، كما تعج الاماكن المميزة التي تتميز بطابع الرومانسية من ضفاف النيل أو المطاعب على ضوء الشموع للإحتفال بعيد الحب، ولكن هناك أشخاص لا يعترفون بعيد الحب ولا يرغبون بالإحتفال به وأنه يخالف طبيعتهم الجادة، وقد يتعلق هذا بصفات كل برج، لذا نقدم لك بعض الأبراج الفلكية التي لا تفضل الإحتفال بعيد الحب.

برج الدلو ..العملية تنافي عيد الحب

حيث يتعارض يوم عيد الحب مع كل ما يطمح إليه برج الدلو، كما أنه لا يريد تلقي الهدايا من الدباديب وقطع الحلوى، ولكن يفضل أن يعبر شريك حياته بالافعال التي توثق حبه وليس بمجرد كلمات، ولا يتوقف الأمر على يوم ال Valentine’s Day بل دائما.

برج الجدي .. البساطة أفضل من المبالغة

لا يريد الإحتفال به لأنه لا يجد التعبير عن الرومانسية بالأفعال أو الأقوال لذا لا يخطط أبدا للاحتفال بعيد الحب، وذلك إل لم يكون الطرف الاخر يخطط لفعل هذا، حيث يجيد برج الجدي التعبير عن حبه وليس بطريقة مبالغ فيها من تحضير هدايا وغير ذلك من مظاهر الاحتفال بالفلانتين، فيكتفي بارسال رسالة أو إجراء مكالمة وغيرها من الأشياء البسيطة التي تتسم بالخصوصة.

برج الحمل .. الجدية وهدية رمزية

حيث أن شخصية برج الحمل تتصف بالجدية لذا لا يفضل المبالغة في التعبير عن الحب ويكتفي في عيد الحب بالاحتفال من خلال عشاء رومانسي وهدية بسيطة وعدم الجلوس بالأماكن العامة لأن هذا يعطيه الشعور بالتوتر لذا لا يفضلون الاحتفال بعيد الحب.

برج القوس .. الأفعال لا بالأقول

يعبر برج القوس عن حبه بالأفعال دون الأقوال لذا يرى أن ترديد كلمات الحب والرومانسية ليس من الحب وليس مهم كما أن شراء الورود والهدايا ليس من أهم الأشياء في الحب لذا هم لا يفضلون الإحتفال بعيد الحب، ولا ينتظرون أن يتلقوا الهدايا من الشريك.