اعلان

كويتية تكتشف "وصفة" لعلاج كورونا وتطالب بـ3 مليارات دولار

سلوى المطيري تطلب 3 مليار دولار
سلوى المطيري تطلب 3 مليار دولار

بينما يقف العالم عاجزا أو شبه عاجز أمام 'فيروس كورونا' الذي حصد مئات الأرواح في الصين حتى الآن، وبينما يسابق العالم بمراكزه البحثية والعلمية الزمن لاكتشاف علاج للفيروس القاتل، أطل علينا من 'الكويت' من يعلن عن علاج فيروس كورونا.

طريقة علاج فيروس كورونا ب 3 مليار دولار

طريقة يقال عنها أنها تعالج فيروس كورونا الجديد زعمت صاحتها التي تدعى

سلوى المطيري، المدونة الكويتية المثيرة للجدل، أعلنت عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي 'السناب شات'، توصلها لـ'وصفة' تعالج الفيروس، وطالبت بمليار دينار كويتي، أي ما يقابل أكثر من 3.2 مليار دولار مقابل مشاركتها طريقة العلاج.

وذكرت المطيري، أنها بدأت عملها على وصفة العلاج مع السفارة الصينية في الكويت، حيث كتبت على حساب: 'أنا أمام السفارة الصينية، أتيت لأقدم ملاحظات حول طرق علاج فيروس كورونا'، وعرضت الأوراق المطبوعة باسم السفير الصيني في الكويت.

جاء إعلان سلوى المطيري، بعد تعهد أعلن عنه الممثل الشهير الصيني جاكي شان، بدفع مكافأة لمن يجد علاجا لفيروس كورونا قدرها مليون يوان صيني (143 ألف دولار).

الممثل الصيني جاكي شان

وعد جاكي شان بالدفع مقابل لقاح فيروس كورونا

وعد الممثل الصيني الشهير جاكي شان بدفع مليون يوان (143 ألف دولار) للشخص الذي سيصنع اللقاح ضد فيروس كورونا، وقال إن هذا المبلغ سيكون محفزا لتسريع ظهور الدواء، وأضاف أيضا أنه يتبرع لتوفير ملابس واقية وأقنعة طبية.

فيروس كورونا في الصين

من جانبها، أعلنت اللجنة الوطنية للصحة بالصين، اليوم الأربعاء، أن عدد الوفيات بفيروس كورونا المستجد داخل البلاد ارتفع إلى 2004 أشخاص، والمصابين ارتفع إلى 74 ألف و185 حالة، مشيرة إلى شفاء ما يقارب 14 ألفا و376 شخصا بعد معالجتهم.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
إحباط محاولة تهريب متهمين من محكمة مطروح.. ومصدر أمني: «كان معهم شركاء بالخارج»