اعلان

طقس الخميس.. نصائح هامة للوقاية من سوء الأحوال الجوية

ملابس من الجلد للحماية من المطر
ملابس من الجلد للحماية من المطر

يشهد طقس الخميس، حالة من عدم الاستقرار التي تضرب محافظات الجمهورية، دفعت المواطنين للخوف من النزول وممارسة الحياة الطبيعية، حيث توقع خبراء الأرصاد الجوية، أن تسود موجة من الرياح والأتربة بالمحافظات، مع الإنذار بهطول أمطار غزيرة وعواصف محملة بالأتربة.

طقس الخميس

وترصد 'أهل مصر'، طرق الحماية من سوء الأحوال الجوية وتحذيرات خبراء الأرصاد الجوية من حالة طقس الخميس ، خاصة للأشخاص الذين لا يستطيعون البقاء في منازلهم من أجل لقمة العيش، حيث جاءت نصائح حالة الطقس السيئة للحماية من نزلات البرد كالتالي:

نصائح الأرصاد الجوية

ملابس النساء في حالة الطقس السيء

ملابس الرجال في حالة الطقس السيئ

1-التدفئة

حافظ على ارتداء للملابس الصوفية الدافئة متعددة الطبقات التي تحتوي على عنق مرتفع لتغطية عنقك جيدا لتدفئته، للحماية من طقس الخميس، كما عليك بارتداء الشال لتغطية جزء الأنف والفم للتدفئة ولعدم استنشاق الكثير من الهواء البارد والأتربة، مع ارتداء القفازات لتدفئة يدك وتغطيتها من برودة الجو، كما عليك بالحفاظ على غطاء الرأس للحفاظ على رأسك دافئة ولا تشعر بالصداع من برودة المناخ.

ملابس تحمي من الأتربة والأمطار في حالة الطقس السيء

ملابس تحمي من الأتربة والأمطار في حالة الطقس السيء

2- الحماية من الأتربة والهواء البارد

حافظ على ارتداء الكمامة لحمايتك أيضا من الهواء البارد والأتربة مع وجود الشال، مع ارتداء النظارة كبيرة الحجم لحماية عينك من الأتربة والجو السيء لمواجهة سوء الأحوال الجوية.

للحماية من حالة الطقس عليك بحمل شمسية قوية

3- الشمسية

عليك باصطحاب الشمسية معك وتفضل مسكها بشكل جيد والحفاظ عليها فوقك لكي تحمي نفسك من المطر وحماية الملابس من البلل، لذا حافظ على ملابسك في حالة من الجفاف من خلال اصطحاب الشمسية معك.

4- البقاء بقدر الإمكان في الأماكن المغلقة

حاول أن لا تبقى كثيرا بالخارج وحاول أيضا أن تبقى بمكان دافئ غير مفتوح للحفاظ على عدم تعرضك للجو البارد والمطر الذي حذروا منه الأرصاد في أخبار الطقس يوم الخميس والبقاء بدون تعرض للأمطار.

ملابس من الجلد للحماية من المطر

5- ملابس الجلد

عليك ارتداء ملابس من الجلد الذي يمنع وصول المطر إلى ملابسك لكي لا يتبلل ملابسك بالكامل، كما يوجد جواكت للمطر ارتديها غدا في ظهل حالة الطقس السيئة للحرص على عدم التعرض للبلل الكثير، مع غلق الجاكت لكي لا تصاب بالبرد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان (1-3) في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) | جوووووول ثالث للباريس