اعلان

زوج خان زوجته فأصيب بـ"لعنة" فيروس كورونا.. تعرف على التفاصيل

فيروس كورونا
فيروس كورونا
كتب : وكالات

في عطلة بإيطاليا سرق زوج بريطاني لحظات سرية بعيداً عن زوجته التي تركها خلفه في انجلترا ليتمتع بإجازة برفقة امرأة أخرى كان قد واعدها منذ عامين مضوا، ولكن العطلة كانت نهايتها مآساوية بعد اكتشافه الإصابة بفيروس كورونا، فبعد وصوله إلى منزله في بريطانيا لم يكن يعلم بذلك ونقل العدوى لزوجته التي تجهل كيفية إصابته بها، ومن ثم نقلا الاثنين إلى الحجر الصحي.

وقالت صحيفة الديلي ميل البريطانية أن الزوج الخائن أفشى بذلك السر إلى الطبيب في شمال إنجلترا بأنه أصيب خلال عطلته السرية، إلا أنه رفض تمامًا الكشف عن هوية السيدة التي أمضى عطلته برفقتها، قائلًا إنه لا يوجد أي شيء يمكنه إقناعه بالعدول عن قراره.

وفي السياق ذاته، جاء في تقرير لصحيفة "The Sun" البريطانية أن الزوجة تعتقد أن شريك حياتها أصيب بالمرض خلال "رحلة عمل"؛ ومن المتوقع أن يتعافى الزوج من العدوى، لكن يقال إنه في حالة ذعر حيال إمكانية اكتشاف زوجته حقيقة الوضع.

وأضاف التقرير أن الزوج كان قد توجه إلى أحد المستشفيات لدى عودته من العطلة إثر معاناته من أعراض فيروس "كورونا"، وتبين من خلال الفحوصات أنه مصاب بالفعل.

وذكرت "ديلي ميل" أنه تمكن من مغادرة إيطاليا، التي تعد الدولة الأكثر تضررًا بسبب الفيروس في أوروبا والتي شهدت نحو 2503 حالة وفاة حتى الآن، قبل قرار إغلاق كافة أنحاء البلاد وإلغاء الرحلات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً