اعلان

الحب في زمن "كورونا"... عريس عمره 100 عام يستبق العزل بالزواج

مسن يتحدى كورونا ويتزوج
مسن يتحدى كورونا ويتزوج
كتب : أهل مصر

في الوقت الذي يكافح العالم فيروس كورونا بكل الطرق لمنع تفشيه خصوصاً لدى كبار السن غير أن يافار عباس البالغ من العمر 20 عاماً قرر لزواج في ظل هذه الظروف، بل إنه سارع بإتمامه قبل اتخاذ الحكومة البريطانية قراراً بعزل كبار السن في محاولة للسيطرة على الفيروس وفق ما نقله موقع صحيفة 'داون' الباكستانية.

هذا وكان لدى عباس مخاوف من تأثير خطة الحكومة لمواجهة كوفيد -19 على زفافه الذي كان من المقرر عقده في 27 مارس، لكن الحفل أصبح مهدداً بتفشي الفيروس ونصائح الحكومة للأشخاص الذين تزيد أعمارهم على 70 عاماً بالاستعداد لفترة من العزل الذاتي.

وقال عباس للموقع، إنه وعروسه الناشطة الهندية نور زهير عندما علما بأن كبار السن سيطلب منهم أن يعزلوا أنفسهم، ذهبا إلى مكتب تسجيل الزواج للسؤال عما إذا كانت هناك خطة بديلة لهما، لكن لم يكن هناك إجراء ووجدا أنهما لن يتمكنا من الزواج إذا بدأت فترة العزلة، ومن ثم قررا الزواج فوراً، ولم يتمكنا من إحضار الشهود فاتفقا على القيام بذلك في صباح اليوم التالي.

وأكد عباس، أن الدافع الذي يجعل رجلاً عمره 100 عام يتزوج في هذا العمر هو الحب، وقال 'وقعنا في الحب، لا يهم كم عمري، لكن حتى فرق العمر لا يهم، ونحن سعداء جداً معاً'.

وأكدت العروس، أنها ليست قلقة من الفيروس، وقالت 'على الرغم من أننا عرضة للإصابة، فإنني لست خائفة من الأوبئة؛ لأنني كناشطة عملت في مناطق نائية في الهند وواجهت من قبل مخاطر صحية، وإن لم تكن مماثلة'.

يافار عباس يتحدى كورونا ويتزوج

وذكرت أنهما سيقضيان أيام زواجهما المبكرة في عزلة ذاتية، حيث سيقرآن أكثر ويتحدثان مع بعضهما بعضاً، ولفتت أنهما عرفا بعضهما منذ أكثر من 10 سنوات، وتعمقت صداقتهما فقررا أن يجعلاها دائمة، وأكدت عن فارق السن بينهما، أن 'العمر المناسب ليس شرطاً أساسياً للحب'.

وذكر الموقع أن العروسان احتفلا بزفافهما في منزلهما حيث أقاما حفل استقبال صغير حضره 6 أشخاص، وقالت إحدى ضيفات الحفل، دوردانا أنصاري، إنها لم تتمكن من المشاركة كشاهد على الزواج كما كان مخططاً، لكنها حضرت حفل الزفاف، وذكرت 'بدا كلاهما سعيداً ومرتاحاً جداً، لم أر مثل هذه السعادة على وجوه حتى الأزواج الشباب، لقد كان ذلك مثل حكاية خيالية'.

وأكدت أن عباس رجل محترم أراد أن يمنح نور الأمن والأمان من خلال إضفاء الطابع الرسمي على علاقتهما، وقالت 'قد يشعر النا

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً