#خليك_بالبيت_وهديتك_ايفون11.. نشطاء يشجعون المواطنين على عدم النزول

أهل مصر
#خليك_بالبيت_وهديتك_ايفون1
#خليك_بالبيت_وهديتك_ايفون1

#خليك_بالبيت_وهديتك_ايفون11 ، هكذا شجع عددا من المغردين على موقع التغريد الإلكتروني "تويتر"، المواطنين على البقاء بمنازلهم للحد من تفشي فيروس المستجد "كوفيد 19"، الأمر الذي يستهدف تقليل التجمعات ومنع فرص الاختلاط بين الأفراد للقضاء على أية محاولة قد تتسبب في نقل العدوى.

جانب من التغريدات

وتفاعل النشطاء على "تويتر"، مع هاشتاج #خليك_بالبيت_وهديتك_ايفون11، حيث أشعل منصة التغريدات الأولى عالميا بما يقارب 40 ألف تغريدة جاء بها في المرتبة الثالثة بين الوسوم "الهاشتاجات" الأكثر تغريدا على تويتر.

جانب من التغريدات

وجاء في صدارة الوسوم الهاشتاجات الأكثر تغريدا اليوم الاثنين على تويتر :

1_ #المعلم_واحد_بس_فلورز... (3.6 آلاف تغريدة)

2_ #اتصور_وانت_بالكمامه... ( 12 ألف تغريدة)

3_ #خليك_بالبيت_وهديتك_ايفون11... (39.8 ألف تغريدة)

4_ #منع_التجول ... (81.8 ألف تغريدة)

وكان أكثر المغردين بالوسم "الهاشتاج" بمنطقة الخليج خصوصاً المملكة العربية السعودية، مطالبين النشطاء بعدم الخروج من المنزل إلا في حالات الضرورة القصوى معتبرين أن مواجهة تداعيات كورونا والحد من انتشاره مسؤولية جماعية لا تقتصر على الأجهزة الحكومية أو مؤسسة بعينها ولكن شاملة لجميع عناصر المجتمع وعلى رأسها المواطنين.

جانب من التغريدات

من جانبها بدأت منصة "تويتر"، اتخاذ خطوات إضافية لإزالة التغريدات التي تعرض الأشخاص لخطر الإصابة بالوباء.

وقامت إدارة "تويتر" بتحديث سياساتها للأمان من أجل حظر التغريدات الخادعة التي قد تعرض الأشخاص لخطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وتحظر السياسة الجديدة التغريدات التي تنكر توجيه الخبراء بشأن الفيروس، والتغريدات التي تشجع العلاجات المزيفة أو غير الفعالة والوقاية وأساليب التشخيص بالإضافة إلى التغريدات التي تضلل المستخدمين من خلال التظاهر بأنهم من السلطات الصحية أو الخبراء.

Instance ID Token

Needs Permission