لنقل العدوى عمدًا للآخرين.. مصاب بفيروس كورونا يلحس المنتجات في السوبر ماركت (فيديو)

أهل مصر
يلحس المنتجات.. مصاب بفيروس كورونا يحاول عمدًا نقل العدوى للآخرين (فيديو)
يلحس المنتجات.. مصاب بفيروس كورونا يحاول عمدًا نقل العدوى للآخرين (فيديو)

في محاولة لنشر فيروس كورونا أظهر مقطع فيديو قيام شخص يشتبه في إصابته بالفيروس في سوبر ماركت بولاية ميزوري بأمريكا وهو يلعق الأدوات والزجاجات بداخل المتجر لنشر فيروس كورونا بين المترددين عليه ونقل العدوى للآخرين متحديا القرارات الصحية، وغير آبه بما ينتج عن تصرفاته الغريبة التي وصفها البعض بالشاذة فضلا عن وصفه بالمعتوه كما أشارت صحيفة ديلي ميل البريطانية، وأظهرت اللقطات التي عرضها البرنامج التلفزيوني بإنجلترا قيامه بلعق المنتجات قائلا: من خائف من كورونا، ويواجه هذا الرجل، الذي لا يزال مجهول الهوية، الآن مذكرة بالقبض عليه بعد تداول هذا الفيديو بشكل كبير على تويتر، مع وجود دعوات بحرمانه من الرعاية الصحية حالة إصابته المؤكدة بكوفيد 19.

يذكر أن كشفت إحصائية أجرتها جامعة جون هوبكنز الأمريكية أن حصيلة الوفيات جراء فيروس كورونا المستجد في الولايات المتحدة ارتفعت إلى 573 شخصا.

وجاءت نيويورك في صدارة الولايات المتضررة من الفيروس بنسبة 25 بالمئة تقريبا من إجمالي عدد الوفيات، تليها ولاية واشنطن، التي كانت أكثر الولايات تأثرا بالفيروس في وقت سابق.

وحلت ولاية نيو جيرسي المتاخمة لنيويورك على الساحل الشرقي الأمريكي في المركز الثالث، بعد أن شهدت قفزة مفاجأة في عدد الوفيات.

وتوجد 41708 حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونا في الولايات المتحدة، مما يجعل في المرتبة الثالثة من حيث عدد الإصابات على مستوى العالم، بعد الصين، التي ظهر فيها الفيروس في بداية الأمر، ثم إيطاليا.

ومن المرجح أن يرتفع العدد الفعلي لحالات الإصابة بالمرض في الولايات ا لمتحدة مع زيادة الاختبارات للكشف عن الفيروس.

Instance ID Token

Needs Permission