اعلان

غرامة مليون درهم.. القبض على امرأة خالفت تعليمات البقاء بالمنزل في دبي

القبض على امرأة خالفت تعليمات البقاء بالمنزل في دبي
القبض على امرأة خالفت تعليمات البقاء بالمنزل في دبي
كتب : وكالات

ألقت شرطة دبي القبض على امرأة أوربية من أصول عربية بثبت مقطع فيديو يظهر عدم اكتراثها بمبادرة "خلك في البيت" والتعليمات الصحية والأمنية، وقالت شرطة دبي إنها حولتها إلى نيابة مكافحة جرائم تقنية المعلومات بالنيابة العامة الاتحادية، وفقًا للبيان الذي نشرته على حسابها على "تويتر".

وكانت امرأتان إحداهما أوربية والأخرى عربية أثارتا حالة استياء بالغة عبر شبكات التواصل الاجتماعي خصوصًا تويتر، لإصرارهما على تحدي التعليمات المتعلقة بعدم النزول من المنزل إلا للضرورة، واستخفافهما بحملة "خلك في البيت"، بنزولهما في منطقة دبي مارينا لممارسة الجري، وتوجيه رسالة سلبية إلى الجمهور.

وظهرت المرأة الأولى وهي أوربية تدعو الناس إلى النزول إلى الشارع وفعل ما يحلو لهم مثل الجري، وعدم التصرف بهلع أو فزع، وشاركتها المرأة الأخرى "عربية" وهي مديرة إحدى المشروعات ، توافقها الرأي وتتحدث بطريقة سلبية بشأن حملة "خلك بالبيت"، قائلتين " كونوا إيجابيين وانزلوا مارسوا رياضتكم المفضلة".

وأكدت شرطة دبي أمس أنها سوف تتخذ إجراءات فورية بحق المستهترين الذين لا يلتزمون بتعليمات السلطات الصحية والأمنية بخصوص فيروس كورونا، وتصل عقوبة هذه التهمة السجن وغرامة لا تقل عن 200 ألف درهم ولا تتجاوز مليون درهم، أو إحدى العقوبتين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مجلس النواب يوافق على قانون التأمين الموحد