التنين والديناصور في الشوارع لمقاومة الكورونا

أهل مصر
زي للوقاية من الكورونا
زي للوقاية من الكورونا

الوقاية من "كورونا" تختلف من كل دولة وأخرى، حيث كان هناك العديد من الفيديوهات المنتشرة عن طرق الوقاية من فايروس كورونا، كما أن هناك العديد من النصائح التي تلزم الأشخاص بالمنزل، وذلك لضرورة عدم التعرض للفايروس من خلال الهواء وغيره من الأسطح المتاحة في الخارج، لذا هناك أشخاص أتخذوا طرق مميزة ومبتكرة لمقاومة فايروس كورونا فماذا فعلوا؟

زي التنين في شوارع كندا

استخدمت سيدة في كندا زي التنين لتجنب الإصابة بعدوى فيروس كورونا المستجد المسبب لمرض "كوفيد 19"، حيث تم نشر فيديو يظهر امرأة استخدمت قناع التنين، لتجنب الإصابة بعدوى الفيروس التاجي في مقاطعة أوريليا الكندية.

زي الديناصورات في شوارع إسبانيا

وكانت مجموعة من السكان في إسبانيا استخدمت الزي الخاص بالديناصورات كطريقة مبتكرة للوقاية من العدوى، نظرا لسماكة البدلة المحشوة بكمية كبيرة من الصوف وغيرها من المواد التي تجعلها تتخذ شكل الحيوان المفترس الأشهر على مر التاريخ.

فايروس كورونا

حيث وجب الذكر أن فايروس كورونا الذي انتشر بشكل سريع يشكل خطورته في مدى انتشاره وسرعةة انتشاره كما أعراضه المخفية لفترة وغيرها من الأعراض المشابهه للألفلوانزا العادية، لذا يعتبر فايروس كورونا خطير ولابد من الحذر من التقاطه بدون علم وذلك بسبب انتقاله حتى لو لم تظهر عليك الأعراض، لذا كانت هذه المحاولات الحماية من فايروس كورونا لأجل الضرورة.

Instance ID Token

Needs Permission