المشرف العام على التحرير داليا عماد

شاهد.. المصريون في البلكونات يغنون "بنت الجيران" أثناء الحظر (فيديو)

أهل مصر
المصريون في البلكونات يغنون "بنت الجيران" أثناء الحظر
المصريون في البلكونات يغنون "بنت الجيران" أثناء الحظر

يبدو أن مكوث المصريين في المنازل بسبب فرض حظر التجوال من الساعة السابعة حتي الصباح لمواجهة وباء فيروس كورونا وطغيان حالة من الملل علي الأجواء المحيطة من حولنا جعل بعضهم يبتكر أمورا طريفة لكسر هذه الحالة من الضجر فنسمع التكبيرات من شرفات المنازل تارة والدعاء تارة أخري. لكن هناك بعض الشباب كان لهم رأي أخر فقرروا ترديد أغنية بنت الجيران لحسن شاكوش وعمر كمال من البلكونات ليصوروا مقطع فيديو نشره أحدهم ولاقي كثيرا من التفاعل من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

ويظهر مقطع الفيديو المتداول علي السوشيال ميديا من خلال برنامج تيك توك شاب يقف في بلكونة شقته ويهتف بهوايا لترد عليه فتاة من ساكني العمارة التي تواجهه معقبة بقول الكوبليه الذي يليه قائلة: "إنتي قاعدة معايا" وآخر غير ظاهر في عمارة أخرى يستطرد: "عنيكي لي مرايا". ليختم آخر: "إحنا الاتنين ضايعين".

ولاقي الفيديو تفاعل النشطاء وتعددت آراؤهم بين مؤيد ومعارض للفيديو فمنهم من رآهم تافهون ويريد منهم أن يدعو الله أفضل لرفع البلاء بدلا من الغناء، ورأي البعض الأخر أنهم يرفهون عن أنفسهم واتجه رواد أخرون إلى مسلك السخرية قائلين: "هو الفيروس انتشر من شويه قليل علينا اللي احنا فيه، تخيل أن ده شعب عايز ربنا يرفع عنه هذا الوباء. لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

إحصاءات فيروس كورونا حول العالم (تحدث لحظيا)
مصر
المصابون
المتعافون
الوفيات
العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

Instance ID Token

Needs Permission