اعلان
اعلان

#حال_الرجالة_فالبيت_ايه يتصدر "تويتر".. ومغردون: "بنلف المحشي"

حال الرجالة في البيت ايه
حال الرجالة في البيت ايه

تصدر هاشتاج #حال_الرجالة_فالبيت_ايه ، موقع التغريد الإلكتروني "تويتر"، حيث دشن نشطاء التواصل الاجتماعي الهاشتاج، لاستعراض تأثير فترة الحجر المنزلي، وحظر التجوال، الذي فرضته الحكومة المصرية، لمنع تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" على الرجال.

#حال_الرجالة_فالبيت_ايه

وتفاعل العديد من المغردين، مع هاشتاج #حال_الرجالة_فالبيت_ايه ، بتعليقات ساخرة، وصورًا تدون معاناتهم مع البقاء في المنزل لفترات طويلة، خاصة بعد غلق المقاهي، بممارسات وصورًا كوميدية.

حال الرجالة في البيت ايه

حال الرجالة فالبيت ايه

وشارك العديد من الرجال حالهم في البيت مسجلين لحظات لحياتهم مثل قيام أحدهم بغسل السجادة وغيرها من المهام المنزلية، وآخرون يمزحون وينشرون لقطات من الأفلام القديمة الأبيض والأسود تعكس روح الدعابة على جلوس الرجال في المنزل والمواقف التي تدور بين الرجال وزوجاتهم في المنزل.

حال الرجالة في البيت ايه

كما شارك العديد من السيدات في الهاشتاج بقولهم أن على الرجالة الهدوء أيضا بدلا من الجلوس في المنزل ويكون مصدر إزعاج، وغيرها من التعليقات التي تشبه ماذا يفعلون الرجال وتكمل تغريدتها بأنهم لن يفعلوا شيء في المنزل غير الإزعاج فقط، وغيرها من التغريدات المميزة التي تعكس روح الدعابة لدى المصريين.

حال الرجالة في البيت ايه

حال الرجالة في البيت ايه

كما نشر فيديو حول استخدام صوت سرينة البوليس لاخافة الأشخاص من لم يلتزموا بالحظر، مما جعل هذا الفيديو منتشر بشكل ملحوظ في توتير، ويدل على وعي والإجراءات الاحترازية الواضحة لجعل الجميع أن يلتزم في المنزل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً