اعلان

بث مباشر لمباراة الأهلي وفيتا كلوب بدوري أبطال أفريقيا

الأهلي
الأهلي

نقدم لكم خدمة بث مباشر لمباراة الأهلي وفيتا كلوب؛ لمتابعة أحداث اللقاء التي تنطلق في الثالثة عصر اليوم، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

بث مباشر مباراة الأهلي وفيتا كلوب بدوري أبطال إفريقيا

وسقط الأهلي في فخ التعادل أمام فيتا كلوب في مباراة الذهاب في القاهرة، بنتيجة هدفين بمثلهم بالجول الثالثة من دور المجموعات، ولذلك لابد أن يحقق الأهلي الفوز أو التعادل على الأقل في مباراة اليوم، أمام فيتا كلوب بالكونغو لتعزيز حظوظه في التأهل من دور المجموعات واستكمال مشوار المحافظة على اللقب.

بث مباشر مباراة الأهلى وفيتا كلوب بدورى أبطال إفريقيا اليوم

ويغيب محمود كهربا عن مباراة الأحمر مع فيتا كلوب، خاصة بعدما فجرت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، خبرًا من العيار الثقيل، بعد الإعلان عن توقيع عقوبة جديدة على كهربا بتغريمه بمبلغ مائتي ألف جنيه، وحرمانه من المشاركة في المباريات لمدة شهر لعدم الالتزام.

بث مباشر مباراة الأهلى وفيتا كلوب بالجولة الرابعة لدوري أبطال إفريقيا

ويرجع سبب العقوبة إلى اعتراض كهربا على القرارات الفنية للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، وعدم إشراكه أساسيًا في مباراة طلائع الجيش بالدوري، بجانب غياب اللاعب لمدة يومين من مران الفريق عقب مباراة الطلائع.

بجانب غياب الثلاثي علي معلول بسبب الإصابة، وسفره إلى تونس لاستكمال العلاج رفقة طبيب منتخب تونس، والعودة بعد التوقف الدولي، فينا يغيب الثنائي وليد سليمان ومحمود وحيد بسبب الإصابة أيضًا، وعدم اكتمال جاهزيتهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً