اعلان

حبس 3 متهمين بسرقة عملات أجنبية ومصوغات ذهبية من أحد المنازل في المنيا

حبس- صورة أرشيفية
حبس- صورة أرشيفية

قررت نيابة المنيا تحت إشراف المحامي العام لنيابات جنوب المنيا، حبس 3 متهمين 4 أيام علي ذمة التحقيقات لقيامهم بسرقة مبالغ مالية وعملات محلية وأجنبية ومصوغات ذهبية من منزل أحد المواطنين.

كان اللواء محمود خليل، مدير أمن المنيا، تلقى إخطارا من العميد جمال الدغيدي رئيس مباحث المديرية، يفيد بورود بلاغ إلى مركز شرطة المنيا من المدعو "خلف . ابسخرون . غ"، باكتشافه سرقة مبالغ مالية وعملات محلية وأجنبية و150 جرام مشغولات ذهبية من داخل منزله.

وبتقنين الإجراءات الأمنية أسفرت جهود فرق البحث الجنائي المشكل برئاسة قطاع الأمن العام، وبالتعاون مع إدارة البحث بمديرية أمن المنيا برئاسة العميد جمال الدغيدي رئيس مباحث المديرية، والرائد عبد الرحمن شعبان رئيس مباحث المركز، تبين عن أن وراء ارتكاب الواقعة 3 أشخاص، مقيمون بذات الناحية.

تم ضبط المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم للواقعة، وأقر المتهمون بأنهم نظراً لعلمهم باحتفاظ المجني عليه بمبالغ مالية بمنزله عقدوا العزم على سرقته، وفي سبيل تنفيذ مخططهم قاموا برصد تحركاته إلى أن تأكدوا من عدم تواجده بمسكنه، وقاموا باقتحام المنزل واستولوا على المسروقات المشار إليها وفروا هاربين، وبإرشادهم ضبط (جزء من المبلغ المالي - 150 جم مشغولات ذهبية) ، وأضافوا بإنفاقهم باقي المبلغ المالي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً