اعلان
اعلان

توزيع الأدوية والمعقمات على المخالطين لحالات كورونا بكفر الشيخ

 توزيع الأدوية والمُعقمات على المُخالطين لحالات "كورونا" بكفر الشيخ
توزيع الأدوية والمُعقمات على المُخالطين لحالات "كورونا" بكفر الشيخ

وزّعت الإدارات الصحية التابعة لمديرية الشئون الصحية بمحافظة كفر الشيخ، اليوم السبت، حقائب المستلزمات الطبية والوقائية والأدوية التى تم تحديدها من قبل اللجنة العلمية المُشكلة بقرار وزيرة الصحة والسكان، على الحالات المُخالطة لمُصابى كورونا، والمشتبه فى إصابتهم، والخاضعين للعزل المنزلى، بعدد من مراكز ومدن المحافظة.

وكان اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، قد كلف فى وقت سابق، بتشكيل عدد من اللجان للمرور والمُتابعة اليومية والمُستمرة، على المستشفيات والوحدات الصحية بكافة مراكز ومدن المحافظة، والتأكد من توافر جميع المُستلزمات الوقائية والأدوية، وانتظام سير العمل، وحُسن مُعاملة المواطنين، فضلاً عن مُتابعة أعمال التطهير والتعقيم الدورية.

وأكد المحافظ، على توافر جميع المُستلزمات الوقائية، والأدوية بكافة المستشفيات والوحدات الصحية، وانطلاق قوافل الأطقم الطبية لتوزيع تلك الحقائب، على الحالات المُخالطة لمُصابى 'كورونا'، والمُشتبه فى إصابتهم الخاضعين للعزل المنزلي، وذلك حفاظاً على الصحة العامة وسلامة المواطنين، والحد من انتشار فيروس 'كورونا' المُستجد 'COVID-19'.

ووجه محافظ كفر الشيخ، بالالتزام التام، واتخاذ كافة الإجراءات الوقائية والاحترازية اللازمة، لعبور تلك المرحلة الراهنة، لمُجابهة فيروس 'كورونا' المُستجد، والحد من انتشاره.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
التنظيم والإدارة: مسابقة 18 ألف معلم مادة في يونيو المقبل