اعلان

"تعليم كفر الشيخ": "لم نرصد أي شكاوى بامتحانات العملي للدبلومات الفنية"

مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ
مديرية التربية والتعليم بكفر الشيخ

أدى طلاب الدبلومات الفنية بمحافظة كفر الشيخ، اليوم السبت، أول امتحان عملي لهم، فى 51 لجنة، بمدارس 13 إدارة تعليمية، عبارة عن "31 لجنة تجارى، و3 لجان فندقى، و9 لجان صناعى، و8 لجان زراعى".

من جانبها، تابعت الدكتورة بثينة عبد الله كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، اللجان، وسط تطبيق الإجراءات الاحترازية، وتوزيع الواقيات الشخصية على الطلاب والطالبات وعلى المُشاركين فى امتحانات العملى للدبلومات الفنية.

وأكدت "كشك"، أن غرفة العمليات الرئيسية بمديرية التربية والتعليم التى تترأسها لم ترصد أى شكاوى من الطلاب، مشيدةً بتطبيق الإجراءات الاحترازية، لافتةً أن لجان الدبلومات الفنية شهدت أعمال تعقيم وتطهير عقب انتهاء الطلاب من أداء الامتحانات العملية.

وفى سياق متصل، أدى 43 طالباً وطالبة بالدبلوم المهنى بمدرسة الأمل للتربية الخاصة الامتحان العملى، ولم ترصد غرفة العمليات أى شكاوى من الطلاب أو مُخالفات.

كما أدى طلاب 162 طالباً وطالبة بدبلوم الخط العربى الامتحان فى 3 لجان بمدرسة شهيد السلام الثانوية، ومدرسة الشهيد كريم أبو زامل الثانوية بفوه، ولجنة مدرسة الحامول الثانوية بنات، ولم ترصد غرفة العمليات أيضاً أى شكاوى أو مُخالفات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً