اعلان
اعلان

حملات لمنع التجمعات على كورنيش مصيف بلطيم بكفر الشيخ (صور)

حملات منع التجمعات على كورنيش مصيف بلطيم فى كفر الشيخ
حملات منع التجمعات على كورنيش مصيف بلطيم فى كفر الشيخ

كثفت الأجهزة التنفيذية بمدينة مصيف بلطيم، بمحافظة كفر الشيخ، اليوم الأحد، حملات فض تجمعات المواطنين على الكورنيش والشواطئ والحدائق العامة، فى إطار تطبيق الإجراءات الإحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا المُستجد.

قاد الحملة، العميد هشام مطر، مأمور مركز شرطة البرلس، والمهندس محمد إمام، رئيس مدينة مصيف بلطيم، حيث تم التنبيه على كافة المواطنين بمنع التجمعات على كورنيش وشواطى المدينة والحدائق العامة، مُحذرين من ضبط المُخالفين، واتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم بكل شدة وحسم.

وشهد كورنيش مصيف بلطيم، خلال الأيام الماضية، تجمعات كبيرة وصلت إلى حد نزول المواطنين إلى مياه البحر المتوسط، ما أسفر عن غرق ثلاث شباب أول أمس الجمعة، حيث جرى انتشال جثة شاب، وإنقاذ آخر ونقله إلى العناية المركزة بمستشفى البرلس المركزى، وفُقد آخر إلى أن تم انتشال جثته صباح اليوم، بعد قيامهم بالتنزه والسباحة فى الشاطئ.

وكان اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، قد وجّه فى وقت سابق، بغلق جميع شواطئ مدينة مصيف بلطيم، لحماية المواطنين من أى تداعيات مُحتملة لفيروس 'كورونا' المُستجد، والحد من انتشاره، فى إطار الإجراءات الوقائية والصحية التى تتخذها الحكومة بالغلق التام لجميع الشواطئ، والمتنزهات، والحدائق العامة على مستوى الجمهورية، منعاً للاختلاط والتزاحم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً