اعلان

"حميات الأقصر": شفاء 10 حالات من فيروس كورونا بالعزل المنزلي (صور)

المتعافين من كورونا بالحميات في الأقصر
المتعافين من كورونا بالحميات في الأقصر

صرح الدكتور محمد محمد الرملي مدير مستشفى حميات الأقصر، عن شفاء 20 حالة من العدوى بفيروس كورونا، وذلك على مدار الـ48 ساعة الماضية.

مستشفى حميات الأقصر تعلن تعافي 20 حالة جديدة من كورونا

وأوضح مدير مستشفى حميات الأقصر، منهم 10 حالات حجز بالقسم الداخلي للعزل بمستشفى الحميات، و 10 حالات عزل منزلي ليصل المتعافين منزليا إلى 95 حالة.

مستشفى حميات الأقصر تعلن تعافي 20 حالة جديدة من كورونا

وأشار مدير حميات الأقصر، إلى أنه تلاحظ شفاء عدد كبير من حالات العزل المنزلي، نتيجة التزام المرضى بالتعليمات التي تلقوها من المستشفى أثناء حصولهم على العلاج و كارت المتابعة.

مستشفى حميات الأقصر تعلن تعافي 20 حالة جديدة من كورونا

كان الدكتور وليد عرابي نائب مدير مستشفى الحميات في الأقصر، أكد أنه تم الانتهاء من قوائم انتظار لحالات كورونا، ومن المتوقع أن تسجل الأقصر' صفر' إصابات خلال الأيام المقبلة، في حين عدد المتعافين من فيروس كورونا بالمحافظة 1180 حالة.

وقام محافظ الأقصر بعرض الوضع الصحي لمحافظة لأقصر فيما يخص فيروس ' كورونا ' المستجد منذ بدء الازمة مروراً بالوضع الحالي، متمثلاً في انخفاض نسب الإصابة بشكل ملحوظ وارتفاع معدلات الشفاء بنسبة كبيرة جدًا، حيث تم التأكيد على الجهود الصحية والإجراءات التي قامت بها الدولة بناء على توجيهات القيادة السياسية وتطبيق الإجراءات الاحترازية منذ بداية الأزمة، والدور الكبير الذي قامت به جميع الوزارات واللجنة العليا لإدارة الأزمة برئاسة دولة رئيس مجلس الوزارء، والتي أدت إلى تحسن الأوضاع بالمحافظة بنسبة مبشرة وجيدة جداً، كما تم التأكيد على أهمية التزام المواطنين بقرارات الحماية وتطبيق الإجراءات الاحترازية.

WhatsApp
Telegram