اعلان

سلطات الأقصر تواصل حملات التفتيش المفاجئة على المقاهي (صور)

حملات تفتيشية على مقاهي الأقصر
حملات تفتيشية على مقاهي الأقصر

أجرى محمد عبد القادر خيرى نائب محافظ الأقصر، اليوم الأحد، جولة موسعة لتفقد المقاهي والكافيتريات بمركز ومدينة البياضية، رافقه خلالها اللواء محمد صحصاح رئيس مركز البياضية، حيث تم متابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية ومنع تقديم ' الشيشة' والالتزام بالضوابط والمعايير المقررة.

حملات تفتيشية على مقاهي الأقصر في ثاني يوم بعد إلغاء الحظر

وجاء ذلك وفقا لتعليمات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر، بمتابعة تنفيذ القرارات الوزارية، والتأكيد على التزام أصحاب المقاهي والكافتيريات والمطاعم بقرارات مجلس الوزراء، الخاصة بعودة الأنشطة الترفيهية وتطبيق الإجراءات الاحترازية.

حملات تفتيشية على مقاهي الأقصر في ثاني يوم بعد إلغاء الحظر

وشدد نائب محافظ الأقصر على أصحاب المنشآت التجارية بالحرص على سلامة المواطنين وحمايتهم ،عبر تطبيق قواعد السلامة العامة ونظافة وتعقيم وتطهير محالهم، استعداداً لاستقبال المواطنين، مؤكداً أن أية مخالفة ستقابل بكل حزم وحسم واتخاذ كافة الإجراءات القانونية.

كما وجه 'نائب المحافظ' بضرورة تطبيق الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا المستجد، وخاصة التباعد الاجتماعي وارتداء الكمامة، والتأكيد على مواعيد غلق المقاهي في تمام الساعة 10 مساءً.

وعلى صعيد آخر، واصل نائب المحافظ' جولته، بتفقد قصر الثقافة بمدينة الأقصر، حيث اطمأن على تطبيق الإجراءات الاحترازية لحماية المواطنين المترددين على قصورالثقافة، مؤكداً على ضرورة الالتزام بنسبة 25%، وذلك في إطار الإجراءات المتخذة للوقاية من فيروس كورونا المستجد، وكان في استقباله محمد إدريس وكيل وزارة الثقافة في الأقصر، ويأتي ذلك في إطار الاستعداد لعودة الحياة الثقافية والسياحية.

WhatsApp
Telegram