اعلان

ضبط مطعم يقدم مخللات مع الوجبات بها حشرات للزائرين في بورسعيد

تموين بورسعيد :ضبط مطعم يقدم مخللات بها حشرات للزائرين مع الوجبات بالضواحى
تموين بورسعيد :ضبط مطعم يقدم مخللات بها حشرات للزائرين مع الوجبات بالضواحى

شنت الأجهزة الرقابية بقيادة محمد عوض مدير إدارة تموين الضواحي والجنوب، حملة لتمشيط الأسواق لضبط المخالفين والخارجين عن القانون، وتمكنوا من إحكام قبضتهم على كميات كبيرة من المخللات الغير صالحة للاستهلاك الآدمي، وتباع للمواطنين مع الوجبات.

كانت قد صدرت التعليمات من ناصر ثابت وكيل وزارة التموين ببورسعيد، لجميع المفتشين في كافة الإدارات على أحكام السيطرة والرقابة على الأسواق والمخابز وعمل متابعة يومية صباحية ومسائية، من خلال الحملات الرقابية لمراقبة الأغذية المقدمة للمواطنين.

وعلى الفور بدأت التحركات وتم تشكيل حملة تحت إشراف مجدي الخضر وكيل المديرية، ومحمد عوض مدير إدارة الضواحي والجنوب، وممدوح الخولي محمد شليل، والشاذلي الإمام، وجمال صالح فرج أغا كبار مفتشي الرقابة.

وأسفرت الحملة عن ضبط 150 كيلو جرام من المخللات وبداخلها حشارات "ذباب ودود"، داخل أحد المطاعم بفاطمة الزهراء أثناء عرضها وبيعها مع الوجبات للمواطنين، وتم التحفظ على المضبوطات وحرر المحضر التمويني، وجاري العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

كما تم ضبط أحد المحال التجارية أثناء بيعه سجائر بأسعار مرتفعة عن السعر الرسمي بمنطقة بنك الإسكان، بعد عمل محاولة شراء وحرر محضر بالواقعة وجاري العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وأثناء المرور على المخابز بدائرة الحي، تم تحرير عدد (2) محضر لمخابز تقوم ببيع الخبز للمواطنين ناقص بالأوزان القانونية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمبري للأمن البحري: تعرض ناقلة نفط خام ترفع علم بنما لهجوم