اعلان

فريق بحث لضبط المعتدين على أصحاب بنزينة في قطور بالغربية

سيارة اسعاف
سيارة اسعاف

وجه اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية، اليوم الاثنين، تعليماته بتشكيل فريق بحث لضبط المتهمين فى واقعة الأعتداء على أفراد عائلة بالشوم والعصى، ما أسفر عن إصابة 6 أشخاص منهم بجروح وكسور متفرقة في الجسد، بقرية ميت الشيخ التابعة لمركز قطور.

تعود أحداث الواقعة لتلقي اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية، إخطارًا من قسم مركز قطور، بورود بلاغات من الأهالي تفيد بإصابة كلا من " ن. م. أ"، صاحب محطة وقود، " م. ع. أ، مأذون القرية"، " ع. ع. أ"، "ش. م. ع. أ، محامي"، " أ. م. ا، ربة منزل"،" هـ. ع. أ، ربة منزل"، بكسور وجروح من بينهم الأخيرة فاقدة الوعي، إثر قيام مجموعة من الأشخاص بالتشاجر معهم، والاعتداء عليهم بالشوم والعصا أمام الجميع .

وعلى الفور انتقلت قوة من مباحث مركز قطور إلى مكان الحادث، وتبين أن المجني عليه الأول، يمتلك محطة وقود بالقرية، وطلب أحد أفراد الطرف الأول من ابنه "فكة 50 جنيها"، وحدثت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى تراشق بالألفاظ، وتدخل بعض الأشخاص لتهدئة الموقف، وقام بالاشتراك مع مجموعة من الأشخاص باقتحام محل عمله والاعتداء عليه وعلى أسرته بالشوم والعصى بقصد إيذائهم، ما أسفر عن إصابة 6 أشخاص بينهم سيدة "حالتها حرجة"، وفروا هاربين .

وتم نقل المصابين إلى مستشفى قطور لتلقي العلاج اللازم ، وتحرر محضرين يحملا رقم 13198 ، 13226 جنح مركز قطور، وأخطرت النيابة للتحقيق في الواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً