اعلان

رئيس جامعة بورسعيد يتابع آخر استعدادات استقبال طلاب السنوات النهائية غدا

رئيس جامعة بورسعيد يتابع مع  عمداء كليات الجامعة أخر الاستعدادات لاستقبال طلاب السنوات النهائية غدا
رئيس جامعة بورسعيد يتابع مع عمداء كليات الجامعة أخر الاستعدادات لاستقبال طلاب السنوات النهائية غدا

تابع الدكتور أيمن محمد إبراهيم رئيس جامعة بورسعيد، والدكتور جلال سالم نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب مع عمداء ووكلاء كليات الجامعة أخر استعدادات الكليات لاستقبال طلاب السنوات النهائية بمختلف كليات الجامعة، ابتداء من غد الأربعاء 1/7/2020؛ لأداء امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 2019/2020.

وتابع ما تم من تجهيزه فى القاعات وأماكن لجان الامتحانات والإدارات الطبية، في ظل الإجراءات الوقائية والاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

رئيس جامعة بورسعيد يتابع مع عمداء كليات الجامعة أخر الاستعدادات لاستقبال طلاب السنوات النهائية غدا

وأكد رئيس الجامعة، أنه تم رفع درجة الاستعدادات بكليات الجامعة؛ وذلك مع بدء أعمال امتحانات نهاية العام، مشيرا إلى أنه تم توفير أجهزة لرش وتعقيم المدرجات وقاعات الامتحانات قبل وبعد دخول الطلاب، بالإضافة إلى توفير الكواشف الحرارية لقياس درجة الحرارة للطلاب قبل دخول الامتحانات وتوفير كميات كبيرة من الكلور والمطهرات اللازمة لأعمال التعقيم؛ لأمن وسلامة الطلاب.

وبالنسبة للمدن الجامعية تم توفير كافة احتياجات الطلاب من مطهرات وكمامات وغيرها من وسائل الأمن والسلامة، ورش وتطهير جميع مباني المدن الجامعية وتوفير الوجبات الجاهزة والجافة للطلاب.

الاستعدادات لاستقبال طلاب السنوات النهائية غدا بجامعة بورسعيد

ومن ناحية أخرى، أكد رئيس الجامعة أن إدارة الجامعة لا تدخر جهدا في توفير كافة إمكاناتها لراحة ورعاية أبنائنا الطلاب لأداء امتحاناتهم في مناخ مناسب تتوافر فيه كافة الرعاية والخدمات، وأيضا خلال فترة إقامتهم بالمدينة الجامعية.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو (1-0) بالدوري المصري لحظة بلحظة | بداية الشوط الثاني