اعلان

ضبط تاجر تمويني استولى على سلع بـ12 ألف جنيه بالغربية

المضبوطات
المضبوطات

شنت إدارة تموين السنطة في الغربية، حملة مكبرة لمراقبة الأسواق ومتابعتها وضبط الخارجين على القانون ومراقبة الأسعار وضبط المخالفين بمركز السنطة، ضمت كلا من نجاح عرفة مدير إدارة تموين السنطة، ومحمد عبد الغفور رئيس الرقابة التموينية، وأحمد البسطويسي رئيس قسم التجارة الداخلية، وفؤاد سرحان مفتش الرقابة التموينية.

وأوضح المهندس محمد أبو هاشم مدير مديرية التموين بالغربية في بيان له، أن الحملة أسفرت عن ضبط تاجر تمويني استولى على سلع تموينية بمبلغ دعم قدره 12 ألف و857 جنيه، عن طريق التلاعب في بتشات التسوية المستخرجة من ماكينة صرف المقررات التموينية.

كما تم ضبط 9 مخالفات خبز ناقص الوزن، و 2 مخالفة تجميع دقيق بلدي مدعم لإعادة بيعه بالسوق السوداء، و5 محاضر جنحة عدم إعلان عن الأسعار، و 3 محاضر جنحة بيع سجاير بأزيد من السعر الرسمي.

وأكد المهندس محمد أبو هاشم، أنه تم اتخاذ كافة الاجراءات القانونية ضد المخالفين تمهيدًا لعرضها على النيابات المختصة، وذلك تنفيذًا لتعليمات الدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، والدكتور طارق رحمي محافظ الغربية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيدات الأهلي والزمالك (23-23) في نهائي بطولة إفريقيا لكرة الطائرة (لحظة بلحظة) | التعادل يسيطر على المباراة